عزيزتي: هذه التصرفات يكرهها زوجك فاحذري القيام بها حتى لا تخسريه

عزيزتي المرأة: إعلمي أنّ زوجك يستمد الطاقة الإيجابية منك لذا لا تبالغي في التذمر لأنك بذلك ستجعلينه يتفادى الجلوس معكمن أكثر الأشياء التي يكرهها زوجك وبالتأكيد أنّه قد عبّر لك عنها في وقت سابق هي انتظارك لوقت طويل حتى تجهزي وتتمكيجي قبيْل خروجكمانكشف لك عزيزتي، عبر موقع العرب.كوم عن بعض التصرفات التي

يراها زوجك خاطئة وتدمر الحب بينكما، حتى وإن قمت بها بعفوية مطلقة وطبيعية.. تابعي المقال التالي لتكتشفيها..صورة توضيحية  الغيرة العمياءعندما يزداد الأمر عن حده لن تبقى الأمور على حالها إذ سيشعر زوجك بعدم ثقتك به وتجاهلك لكل الأمور التي يقوم بها لإرضائك وإسعادك، فلا تبالغي في غيرتك على زوجك وحصني ثقتك بنفسك وبزوجك من أجل علاقة زوجية سعيدة ومتينة.الحساسية المفرطة يعلم الرجل أنّ المرأة كائن حساس جدًا وهذا ما يميزها عنه، ولكن يكره الرجل الحساسية المفرطة والبكاء على أتفه الأشياء فهي تزعجه حتى ولو لم يعبّر لك عن ذلك.التّذمّر الدائم إعلمي أنّ زوجك يستمد الطاقة الإيجابية منك لذا لا تبالغي في التذمر لأنك بذلك ستجعلينه يتفادى الجلوس معك.انتظارك لوقت طويل من أكثر الأشياء التي يكرهها زوجك وبالتأكيد أنّه قد عبّر لك عنها في وقت سابق هي انتظارك لوقت طويل حتى تجهزي وتتمكيجي قبيْل خروجكما معًا، عليك أن تعلمي أن الرجل يحبّ المرأة الطبيعية التي لا تكثر من وضع المكياج لأنه يحبكّ كما انت.عدم تقبّل مزاحه لا يحب الرجل المرأة الجدية جدًّا فهو يحب المزاح من حين لآخر لتلطيف الأجواء بينكما لذا إن كنت عزيزتي من النوع الجدّي حاولي التخفيف من ذلك من أجل إبقاء العلاقة بينك وبين زوجك شيّقة وغير مملّة. إقرأي أيضًا: تصرفات تدل على أنه لم يعد يحبك.© 2015 Sulieman Nimer All Rights Reserved


الخبر بالتفاصيل والصور


عزيزتي المرأة: 

إعلمي أنّ زوجك يستمد الطاقة الإيجابية منك لذا لا تبالغي في التذمر لأنك بذلك ستجعلينه يتفادى الجلوس معك

من أكثر الأشياء التي يكرهها زوجك وبالتأكيد أنّه قد عبّر لك عنها في وقت سابق هي انتظارك لوقت طويل حتى تجهزي وتتمكيجي قبيْل خروجكما

نكشف لك عزيزتي، عبر موقع العرب.كوم عن بعض التصرفات التي يراها زوجك خاطئة وتدمر الحب بينكما، حتى وإن قمت بها بعفوية مطلقة وطبيعية.. تابعي المقال التالي لتكتشفيها..


صورة توضيحية  

الغيرة العمياء
عندما يزداد الأمر عن حده لن تبقى الأمور على حالها إذ سيشعر زوجك بعدم ثقتك به وتجاهلك لكل الأمور التي يقوم بها لإرضائك وإسعادك، فلا تبالغي في غيرتك على زوجك وحصني ثقتك بنفسك وبزوجك من أجل علاقة زوجية سعيدة ومتينة.

الحساسية المفرطة
يعلم الرجل أنّ المرأة كائن حساس جدًا وهذا ما يميزها عنه، ولكن يكره الرجل الحساسية المفرطة والبكاء على أتفه الأشياء فهي تزعجه حتى ولو لم يعبّر لك عن ذلك.

التّذمّر الدائم
إعلمي أنّ زوجك يستمد الطاقة الإيجابية منك لذا لا تبالغي في التذمر لأنك بذلك ستجعلينه يتفادى الجلوس معك.

انتظارك لوقت طويل
من أكثر الأشياء التي يكرهها زوجك وبالتأكيد أنّه قد عبّر لك عنها في وقت سابق هي انتظارك لوقت طويل حتى تجهزي وتتمكيجي قبيْل خروجكما معًا، عليك أن تعلمي أن الرجل يحبّ المرأة الطبيعية التي لا تكثر من وضع المكياج لأنه يحبكّ كما انت.

عدم تقبّل مزاحه
لا يحب الرجل المرأة الجدية جدًّا فهو يحب المزاح من حين لآخر لتلطيف الأجواء بينكما لذا إن كنت عزيزتي من النوع الجدّي حاولي التخفيف من ذلك من أجل إبقاء العلاقة بينك وبين زوجك شيّقة وغير مملّة. إقرأي أيضًا: تصرفات تدل على أنه لم يعد يحبك.

© 2015 Sulieman Nimer All Rights Reserved

رابط المصدر: عزيزتي: هذه التصرفات يكرهها زوجك فاحذري القيام بها حتى لا تخسريه

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً