الزوج الكاذب تفضحه حركاته وتصرفاته.. اكتشفيه بهذه الطريقة!

النقر بالاصابع على الطاولة أو فرك اليدين أو التلهي باللعب بالساعة أو السوار الذي يرتديه، كلها أمور يفعلها الرجل الكاذب من أجل تشتيت انتباه الزوجةالكذب حبله قصير، وحتى لدى الرجال الأذكياء، فيمكنك عزيزتي معرفة وكشف الزوج الكاذب لأنّ حركاته وتصرفاته تفضحه! موقع العرب.كوم يساعدك في هذا الامر، من خلال تقديم طريقة لكشف

كذب الزوج.. تابعي معنا! صورة توضيحية- الرجل الكاذب يقوم بالتململ والتحرك بشكل مستمر أثناء جلوسه. فالرجل بالحالات الطبيعية يكون واثقاً من كلامه او تصرفه، ولكنه عندما يكذب يبدو ذلك جلياً عليه من خلال عدم شعوره بالراحة في الجلوس في مكان معين، لذا يصبح كثير الحركة.- التغير السريع في وضعية الجلوس يكشف كذب الرجل أيضًا! يعتمد معظم الرجال عند الجلوس اسناد الظهر الى المسند، ووضع رجل فوق رجل واسناد اليدين على جانبي المقعد، الا أن هذه الوضعية تتغير فجأة عندما يبدأ بالكذب، حيث يصبح ظهره بعيداً عن مسند الكرسي، ويميل الى الامام، وتتحرك يديه بطريقة سريعة.- التغير بنبرة الصوت ايضاً يمكن أن تكون مؤشراً واضحاً على كذب الرجل، اذ ان الرجال عندما يكذبون تصبح نبرة صوتهم أكثر حدة أو أكثر عمقاً وذلك تبعاً للكذبة التي يكذبونها، فكلما كانت كبيرة كلما اشتدت نبرة الصوت.- حركة رأس المستمرة غير الثابتة لدى الرجل هي دلالة على الكذب! لأنّ الرجل الصادق ينظر مباشرة الى عيني زوجته، بينما الرجل الكاذب يحاول تفادي لقاء عينيه بعين زوجته.- أمور أخرى: النقر بالاصابع على الطاولة أو فرك اليدين أو التلهي باللعب بالساعة أو السوار الذي يرتديه، كلها أمور يفعلها الرجل الكاذب من أجل تشتيت انتباه الزوجة. © 2015 Sulieman Nimer All Rights Reserved


الخبر بالتفاصيل والصور


النقر بالاصابع على الطاولة أو فرك اليدين أو التلهي باللعب بالساعة أو السوار الذي يرتديه، كلها أمور يفعلها الرجل الكاذب من أجل تشتيت انتباه الزوجة

الكذب حبله قصير، وحتى لدى الرجال الأذكياء، فيمكنك عزيزتي معرفة وكشف الزوج الكاذب لأنّ حركاته وتصرفاته تفضحه! موقع العرب.كوم يساعدك في هذا الامر، من خلال تقديم طريقة لكشف كذب الزوج.. تابعي معنا!

 
صورة توضيحية

– الرجل الكاذب يقوم بالتململ والتحرك بشكل مستمر أثناء جلوسه. فالرجل بالحالات الطبيعية يكون واثقاً من كلامه او تصرفه، ولكنه عندما يكذب يبدو ذلك جلياً عليه من خلال عدم شعوره بالراحة في الجلوس في مكان معين، لذا يصبح كثير الحركة.

– التغير السريع في وضعية الجلوس يكشف كذب الرجل أيضًا! يعتمد معظم الرجال عند الجلوس اسناد الظهر الى المسند، ووضع رجل فوق رجل واسناد اليدين على جانبي المقعد، الا أن هذه الوضعية تتغير فجأة عندما يبدأ بالكذب، حيث يصبح ظهره بعيداً عن مسند الكرسي، ويميل الى الامام، وتتحرك يديه بطريقة سريعة.

– التغير بنبرة الصوت ايضاً يمكن أن تكون مؤشراً واضحاً على كذب الرجل، اذ ان الرجال عندما يكذبون تصبح نبرة صوتهم أكثر حدة أو أكثر عمقاً وذلك تبعاً للكذبة التي يكذبونها، فكلما كانت كبيرة كلما اشتدت نبرة الصوت.

– حركة رأس المستمرة غير الثابتة لدى الرجل هي دلالة على الكذب! لأنّ الرجل الصادق ينظر مباشرة الى عيني زوجته، بينما الرجل الكاذب يحاول تفادي لقاء عينيه بعين زوجته.

– أمور أخرى: النقر بالاصابع على الطاولة أو فرك اليدين أو التلهي باللعب بالساعة أو السوار الذي يرتديه، كلها أمور يفعلها الرجل الكاذب من أجل تشتيت انتباه الزوجة. 

© 2015 Sulieman Nimer All Rights Reserved

رابط المصدر: الزوج الكاذب تفضحه حركاته وتصرفاته.. اكتشفيه بهذه الطريقة!

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً