احذري هذه العادات وتخلي عنها بعد الزواج حتى لا تخسري زوجك وحياتك!

وفقًا للدراسات فإنّ فشل الزواج ينجم غالبًا عن استمرار الزوجين في ممارسة بعض العادات أو القيام بتصرفات مخصصة لفترة العزوبةعزيزتي حواء، يعتبر الزواج، مؤسسة مختلفة تمامًا عن أي علاقة عشتيها في السابق، فهي لا تشبه علاقة الحبّ والخطوبة. الزواج يعني مشاركة حياة جديدة مع شخص واحد وتأسيس عائلة سعيدة. ولأنّ الزواج

أمر كبير وعميق فقد تواجهه بعض المشاكل والعقبات التي تسبب فشله وإنتهاء الحب والمشاعر. ووفقًا للدراسات فإنّ فشل الزواج ينجم غالبًا عن استمرار الزوجين في ممارسة بعض العادات أو القيام بتصرفات مخصصة لفترة العزوبة… اكشفي ما هي هذه العادات وتجنبيها! صورة توضيحية- قلّة الاحترام: أساس الزواج هو الإحترام المتبادل إلى جانب تبادل الحب، وبغياب أحد هذين العنصرين يفقد الزواج قيمته ويفشل. لذلك إحترمي زوجك سواء في التصرفات أو في الكلمات، ولا تنتقصي من قيمته مطلقاً بأي ظرف من الظروف.- الاستقلالية في اتخاذ القرارات: إن كنت معتادة على التفرد في اتخاذ قراراتك قبل الزواج، فعليك تغيير هذا الامر لأنّه بعد الارتباط الجدّي عليك مشاركة زوجك في قراراتك وخياراتك. لأنّ الزواج مشاركة.- تدخّل الآخرين: في بداية علاقتك بالحبيب قد تطلبين مساعدة أصدقائه أو صديقاتك لتتمكنا من تخطي خلافاتكما ومشاكلكما، ولكن بعد الزواج عليكما أن تحلا خلافاتكما بعيداً من تدخلات الآخرين لأنهم قد يفسدون زواجكما. – تحديد الاولويات: إجعلي زوجك الاولوية في حياتك. لأنّه من أكثر الأمور التي تعيق الزواج وتؤدي الى خلافات بين الزوجين، هو أن تبدّي الزوجة الكلّ على زوجها. ولتتمكني من إنقاذ زواجك والتنعم بحياة زوجية رومنسية وناجحة إجعليه هو الأول دومًا.© 2015 Sulieman Nimer All Rights Reserved


الخبر بالتفاصيل والصور


وفقًا للدراسات فإنّ فشل الزواج ينجم غالبًا عن استمرار الزوجين في ممارسة بعض العادات أو القيام بتصرفات مخصصة لفترة العزوبة

عزيزتي حواء، يعتبر الزواج، مؤسسة مختلفة تمامًا عن أي علاقة عشتيها في السابق، فهي لا تشبه علاقة الحبّ والخطوبة. الزواج يعني مشاركة حياة جديدة مع شخص واحد وتأسيس عائلة سعيدة. ولأنّ الزواج أمر كبير وعميق فقد تواجهه بعض المشاكل والعقبات التي تسبب فشله وإنتهاء الحب والمشاعر. ووفقًا للدراسات فإنّ فشل الزواج ينجم غالبًا عن استمرار الزوجين في ممارسة بعض العادات أو القيام بتصرفات مخصصة لفترة العزوبة… اكشفي ما هي هذه العادات وتجنبيها!

 
صورة توضيحية

– قلّة الاحترام:
أساس الزواج هو الإحترام المتبادل إلى جانب تبادل الحب، وبغياب أحد هذين العنصرين يفقد الزواج قيمته ويفشل. لذلك إحترمي زوجك سواء في التصرفات أو في الكلمات، ولا تنتقصي من قيمته مطلقاً بأي ظرف من الظروف.

– الاستقلالية في اتخاذ القرارات:
إن كنت معتادة على التفرد في اتخاذ قراراتك قبل الزواج، فعليك تغيير هذا الامر لأنّه بعد الارتباط الجدّي عليك مشاركة زوجك في قراراتك وخياراتك. لأنّ الزواج مشاركة.

– تدخّل الآخرين: 
في بداية علاقتك بالحبيب قد تطلبين مساعدة أصدقائه أو صديقاتك لتتمكنا من تخطي خلافاتكما ومشاكلكما، ولكن بعد الزواج عليكما أن تحلا خلافاتكما بعيداً من تدخلات الآخرين لأنهم قد يفسدون زواجكما. 

– تحديد الاولويات:
إجعلي زوجك الاولوية في حياتك. لأنّه من أكثر الأمور التي تعيق الزواج وتؤدي الى خلافات بين الزوجين، هو أن تبدّي الزوجة الكلّ على زوجها. ولتتمكني من إنقاذ زواجك والتنعم بحياة زوجية رومنسية وناجحة إجعليه هو الأول دومًا.

© 2015 Sulieman Nimer All Rights Reserved

رابط المصدر: احذري هذه العادات وتخلي عنها بعد الزواج حتى لا تخسري زوجك وحياتك!

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً