إليك عزيزتي الزوجة.. 8 نصائح لتفرحي قلب زوجك

عزيزتي المرأة.. أظهري لزوجك عاطفتك وبرهني له عن حبك ، فالرجل بطبعه يحب المغازلة أيضاًأعطهِ بعض وقت الفراغ، للإسترخاء. فكما أنك تحتاجين لقضاء بعض الوقت الهادئ لوحدك كذلك هوليس من الضروري أن يكون الزوجان متشابهين، لان الرجل يختلف بطبيعته في الكثير من الأمور عن المرأة. من هنا على الرجل والمرأة معرفة كيفية

التعامل مع بعضهما البعض لإنجاح علاقتهما الزوجية. على المرأة معرفة كيفية إسعاد زوجها من خلال تقديم بعض الأمور الأساسية التي يحتاجها الرجل في علاقته مع زوجته. نقد إليك عزيزتي المرأة عبر موقع العرب.كوم المقال التالي فيه بعض الطرق التي تساعدك على إسعاد زوجك والتمتع بعلاقة زوجية مميزة وناجحة.. تابعي..صورة توضيحية آمني بقدرات زوجك وبمهارته، وكوني له السند والدعم في جميع الخطوات التي يقوم بها. قدمي له ثقتك لكي يبادرك بالمثل.الحوار أساسي في العلاقة، عليك معرفة وجة نظره تجاه بعض الأمور أي بمعنى آخر عليك فهم زوجك جيداً. وتخصيص وقت يومياً للحوار.أشيدي به وبأعماله فجميع الرجال يفرحون بذلك، لا تبالغي في الإطراء كي لا تأتي عليك بنتائج عكسية.إقبليه كما هو، فالرجل لا يتغير ولا يقبل أن يغيره أحد.لا تكثري من الكلام وأنت برفقته، أو عندما يكون عائداً من العمل. إكتفي بإخباره بما هو ضروري وإبتعدي عن الثرثرة والتفاصيل غير الضرورية.أظهري لزوجك عاطفتك وبرهني له عن حبك ، فالرجل بطبعه يحب المغازلة أيضاً.أعطهِ بعض وقت الفراغ، للإسترخاء. فكما أنك تحتاجين لقضاء بعض الوقت الهادئ لوحدك كذلك هو.كوني رفيقته، وحبيبته، وزوجته، وأمه…في الوقت نفسه، فذلك سيشعره بالأمان والراحة بين أحضانك. في النهاية عليك أن تعرفي أن أكثر الأمور أو الأشياء تأثيراً في عملية إسعاد الزوج، هي إسعاد قلبه. فحين تتمكين من تحقيق ذلك فستكسبين زوجك إلى الأبد.© 2015 Sulieman Nimer All Rights Reserved


الخبر بالتفاصيل والصور


عزيزتي المرأة.. 

أظهري لزوجك عاطفتك وبرهني له عن حبك ، فالرجل بطبعه يحب المغازلة أيضاً

أعطهِ بعض وقت الفراغ، للإسترخاء. فكما أنك تحتاجين لقضاء بعض الوقت الهادئ لوحدك كذلك هو

ليس من الضروري أن يكون الزوجان متشابهين، لان الرجل يختلف بطبيعته في الكثير من الأمور عن المرأة. من هنا على الرجل والمرأة معرفة كيفية التعامل مع بعضهما البعض لإنجاح علاقتهما الزوجية. على المرأة معرفة كيفية إسعاد زوجها من خلال تقديم بعض الأمور الأساسية التي يحتاجها الرجل في علاقته مع زوجته. نقد إليك عزيزتي المرأة عبر موقع العرب.كوم المقال التالي فيه بعض الطرق التي تساعدك على إسعاد زوجك والتمتع بعلاقة زوجية مميزة وناجحة.. تابعي..


صورة توضيحية 

آمني بقدرات زوجك وبمهارته، وكوني له السند والدعم في جميع الخطوات التي يقوم بها. قدمي له ثقتك لكي يبادرك بالمثل.

الحوار أساسي في العلاقة، عليك معرفة وجة نظره تجاه بعض الأمور أي بمعنى آخر عليك فهم زوجك جيداً. وتخصيص وقت يومياً للحوار.

أشيدي به وبأعماله فجميع الرجال يفرحون بذلك، لا تبالغي في الإطراء كي لا تأتي عليك بنتائج عكسية.

إقبليه كما هو، فالرجل لا يتغير ولا يقبل أن يغيره أحد.

لا تكثري من الكلام وأنت برفقته، أو عندما يكون عائداً من العمل. إكتفي بإخباره بما هو ضروري وإبتعدي عن الثرثرة والتفاصيل غير الضرورية.

أظهري لزوجك عاطفتك وبرهني له عن حبك ، فالرجل بطبعه يحب المغازلة أيضاً.

أعطهِ بعض وقت الفراغ، للإسترخاء. فكما أنك تحتاجين لقضاء بعض الوقت الهادئ لوحدك كذلك هو.

كوني رفيقته، وحبيبته، وزوجته، وأمه…في الوقت نفسه، فذلك سيشعره بالأمان والراحة بين أحضانك. في النهاية عليك أن تعرفي أن أكثر الأمور أو الأشياء تأثيراً في عملية إسعاد الزوج، هي إسعاد قلبه. فحين تتمكين من تحقيق ذلك فستكسبين زوجك إلى الأبد.

© 2015 Sulieman Nimer All Rights Reserved

رابط المصدر: إليك عزيزتي الزوجة.. 8 نصائح لتفرحي قلب زوجك

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً