الملل في العلاقة الزوجية قد يدمّر الحياة.. تعرفوا على أسبابه

يجب أولاً معرفة أسباب الملل ومحاولة وضع حدّ نهائي لهايؤكد خبراء العلاقات أنّ الروتين والملل وفي حال دخلا إلى العلاقة الزوجية فقد يدمرانها ويسلبان السعادة من الزوجين وربما يشعرهما بالاكتئاب، كما وأنّ الأمر قد يصل أحياناً الى خلافات حادة بين الزوجين تردي للانفصال والطلاق.. ولمحاربة هذا الكابوس، يجب أولاً معرفة أسباب

الملل ومحاولة وضع حدّ نهائي لها… موقع العرب.كوم يعرّفكم على أسباب الملل الزوجي.. تابعوا معنا!صورة توضيحية- الانشغال الدائم: لاحظ علماء النفس وخبراء العلاقات العاطفية أن من أسباب الملل هو انشغال الزوج الدائم عن زوجته أو العكس إما بسبب العمل او تربية الاولاد أو قضاء وقتاً مع الأصدقاء.- المثالية: أسباب الملل في الحياة الزوجية يكمن في شخصية أحد الزوجين وبحث الزوج مثلاً أو الزوجة عن المثالية وعن شريك مثالي يساعده على تحقيق الأحلام والطموحات. ولكن في غالبية الاحيان يكون البحث عن المثالية ممل ويقحم الحياة الزوجية في الروتين القاتل.- عدم التقدير: ذكر خبراء العلاقات العاطفية أن عدم تقدير أحد الطرفين للجهود التي يقوم بها الطرف الآخر لإسعاده وإرضائه قد يؤدي إلى الملل. وبالتالي يفقد الطرف الآخر الرغبة في اختلاق المشاريع أو إعداد المفاجآت السارة لشريكه.© 2015 Sulieman Nimer All Rights Reserved


الخبر بالتفاصيل والصور


يجب أولاً معرفة أسباب الملل ومحاولة وضع حدّ نهائي لها

يؤكد خبراء العلاقات أنّ الروتين والملل وفي حال دخلا إلى العلاقة الزوجية فقد يدمرانها ويسلبان السعادة من الزوجين وربما يشعرهما بالاكتئاب، كما وأنّ الأمر قد يصل أحياناً الى خلافات حادة بين الزوجين تردي للانفصال والطلاق.. ولمحاربة هذا الكابوس، يجب أولاً معرفة أسباب الملل ومحاولة وضع حدّ نهائي لها… موقع العرب.كوم يعرّفكم على أسباب الملل الزوجي.. تابعوا معنا!


صورة توضيحية

– الانشغال الدائم:
لاحظ علماء النفس وخبراء العلاقات العاطفية أن من أسباب الملل هو انشغال الزوج الدائم عن زوجته أو العكس إما بسبب العمل او تربية الاولاد أو قضاء وقتاً مع الأصدقاء.

– المثالية:
أسباب الملل في الحياة الزوجية يكمن في شخصية أحد الزوجين وبحث الزوج مثلاً أو الزوجة عن المثالية وعن شريك مثالي يساعده على تحقيق الأحلام والطموحات. ولكن في غالبية الاحيان يكون البحث عن المثالية ممل ويقحم الحياة الزوجية في الروتين القاتل.

– عدم التقدير:
ذكر خبراء العلاقات العاطفية أن عدم تقدير أحد الطرفين للجهود التي يقوم بها الطرف الآخر لإسعاده وإرضائه قد يؤدي إلى الملل. وبالتالي يفقد الطرف الآخر الرغبة في اختلاق المشاريع أو إعداد المفاجآت السارة لشريكه.

© 2015 Sulieman Nimer All Rights Reserved

رابط المصدر: الملل في العلاقة الزوجية قد يدمّر الحياة.. تعرفوا على أسبابه

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً