مبادرات بسيطة تفرح زوجك وتجعل حياتكما أجمل وأنجح!

تخلصي من الامور التي تزعج الزوج في المنزل لأنه يحب أن يجد الراحة في منزله فأمني له هذه الأجواءتلعب المرأة دورًا هامًا وكبيرًا في انجاح العلاقة الزوجية وجعلها سعيدة وهانئة، فعليها أن تحرص على تأمين الراحة لزوجها متى عاد الى منزله لأن الكنف الزوجي هو المكان الأمثل الذي يلجأ اليه الزوج ليجد

راحته بعد يوم شاق وطويل. موقع العرب.كوم يقدّم لك مبادرات بسيطة بمكنك القيام بها من أجل التعبير لزوجك عن تقديرك له لكي تكون حياتك الزوجية ناجحة… تابعي معنا!صورة توضيحية- حضري حماماً ساخناً له بعد عودته من العمل أو وجبة رومانسية خفيفة، فهذه المبادرات البسيطة ستظهر له مدى حبك وتقديرك له ولعمله الشاق الذي يقوم به من اجل عائلته.- امتنعي عن استعمال الموبايل خلال تواجد الزوج الى جانبك وبهذه الطرقة تعبرين عن حبك له وتقدريك له فتحترمين وجوده وتقدرين الأوقات التي تقضيانهما معاً.- تخلصي من الامور التي تزعج الزوج في المنزل لأنه يحب أن يجد الراحة في منزله فأمني له هذه الأجواء.  © 2015 Sulieman Nimer All Rights Reserved


الخبر بالتفاصيل والصور


تخلصي من الامور التي تزعج الزوج في المنزل لأنه يحب أن يجد الراحة في منزله فأمني له هذه الأجواء

تلعب المرأة دورًا هامًا وكبيرًا في انجاح العلاقة الزوجية وجعلها سعيدة وهانئة، فعليها أن تحرص على تأمين الراحة لزوجها متى عاد الى منزله لأن الكنف الزوجي هو المكان الأمثل الذي يلجأ اليه الزوج ليجد راحته بعد يوم شاق وطويل. موقع العرب.كوم يقدّم لك مبادرات بسيطة بمكنك القيام بها من أجل التعبير لزوجك عن تقديرك له لكي تكون حياتك الزوجية ناجحة… تابعي معنا!


صورة توضيحية

– حضري حماماً ساخناً له بعد عودته من العمل أو وجبة رومانسية خفيفة، فهذه المبادرات البسيطة ستظهر له مدى حبك وتقديرك له ولعمله الشاق الذي يقوم به من اجل عائلته.

– امتنعي عن استعمال الموبايل خلال تواجد الزوج الى جانبك وبهذه الطرقة تعبرين عن حبك له وتقدريك له فتحترمين وجوده وتقدرين الأوقات التي تقضيانهما معاً.

– تخلصي من الامور التي تزعج الزوج في المنزل لأنه يحب أن يجد الراحة في منزله فأمني له هذه الأجواء.  

© 2015 Sulieman Nimer All Rights Reserved

رابط المصدر: مبادرات بسيطة تفرح زوجك وتجعل حياتكما أجمل وأنجح!

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً