بالفيديو: جمهور مسرحية امريكية يستقبل نائب ترامب بصيحات الاستهجان

قام نائب الرئيس الامريكي المنتخب مايك بنس، مساء أمس الجمعة بزيارة مفاجئة لمشاهدة عرض مسرحي في “برودواي” بعنوان “هاميلتون”. واستقبل الجمهور نائب الرئيس المنتخب بصيحات

استهجان عالية، وفقاً لصحيفة “يو إس أي توداي” اليوم السبت. وفي ختام العرض، سلم براندون فيكتور ديكسون رسالة لنائب الرئيس مايك، بعدما لاحظ فريق العمل وجوده.  وجاء في نصّ الرسالة: “نائب الرئيس المنتخب مايك بنس، نشكرك على حضورك اليوم لمشاهدة العرض، نحن يا سيدي نمثل أمريكا المتنوعة التي تشعر بالقلق، من أن الإدارة لن تقوم بحمايتنا والدفاع عن أطفالنا وآبائنا، أو تعزيز حقوقنا، نأمل أن يكون هذا العرض ألهمك لدعم القيم الأمريكية، نيابة عن كل واحد فينا”.وأضافت الرسالة: “نشكر مشاركتك لنا هذا العرض، الذي يجسد قصة أمريكية تتضمن مجموعة متنوعة من الرجال والنساء، من مختلف الأعراق والأديان والألوان”.ومضمون الرسالة يمثل آراء قطاع كبير من الشعب الأمريكي، القلق في أعقاب الأحداث المتتالية التي شهدتها البلاد بعد فوز دونالد ترامب بالانتخابات الرئاسية. جاري تحميل الفيديو…


الخبر بالتفاصيل والصور



قام نائب الرئيس الامريكي المنتخب مايك بنس، مساء أمس الجمعة بزيارة مفاجئة لمشاهدة عرض مسرحي في “برودواي” بعنوان “هاميلتون”.

واستقبل الجمهور نائب الرئيس المنتخب بصيحات استهجان عالية، وفقاً لصحيفة “يو إس أي توداي” اليوم السبت.

وفي ختام العرض، سلم براندون فيكتور ديكسون رسالة لنائب الرئيس مايك، بعدما لاحظ فريق العمل وجوده.

 وجاء في نصّ الرسالة: “نائب الرئيس المنتخب مايك بنس، نشكرك على حضورك اليوم لمشاهدة العرض، نحن يا سيدي نمثل أمريكا المتنوعة التي تشعر بالقلق، من أن الإدارة لن تقوم بحمايتنا والدفاع عن أطفالنا وآبائنا، أو تعزيز حقوقنا، نأمل أن يكون هذا العرض ألهمك لدعم القيم الأمريكية، نيابة عن كل واحد فينا”.

وأضافت الرسالة: “نشكر مشاركتك لنا هذا العرض، الذي يجسد قصة أمريكية تتضمن مجموعة متنوعة من الرجال والنساء، من مختلف الأعراق والأديان والألوان”.

ومضمون الرسالة يمثل آراء قطاع كبير من الشعب الأمريكي، القلق في أعقاب الأحداث المتتالية التي شهدتها البلاد بعد فوز دونالد ترامب بالانتخابات الرئاسية.

جاري تحميل الفيديو…

رابط المصدر: بالفيديو: جمهور مسرحية امريكية يستقبل نائب ترامب بصيحات الاستهجان

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً