اليونان: عنصريون ومعادون للأجانب يهاجمون مخيم لاجئين سوريين

أحرق متظاهرون يونانيون أكثر من 50 خيمةٍ وملاذ عشوائي لمهاجرين أكثرهم من سوريا في جزيرة كيروس اليونانية، بعد مظاهرات وهجوم نظمه معادون للأجانب ضدهم، وفق ما أوردت وكالة الأنباء الإيطالية

أنسا، السبت. وقالت الوكالة نقلاً عن تقارير يونانية ودولية، إن عنصريين يونانيين هاجموا بالمولوتوف، والقضبان الحديدية، والحجارة مساء الجمعة، مخيم اللاجئين في كيروس يضم أكثر من 150 لاجئاً، في إطار احتجاجات عنيفة ضدهم، ما اضطر عشرات اللاجئين خاصةً من سوريا، إلى الهرب ومغادرة المخيم.ونقلت الوكالة أن لاجئاً على الأقل، تعرض إلى إصابة بليغة بعد قذفه بحجر في رأسه، ما تسبب في إثار هلع ورعب اللاجئين.


الخبر بالتفاصيل والصور



أحرق متظاهرون يونانيون أكثر من 50 خيمةٍ وملاذ عشوائي لمهاجرين أكثرهم من سوريا في جزيرة كيروس اليونانية، بعد مظاهرات وهجوم نظمه معادون للأجانب ضدهم، وفق ما أوردت وكالة الأنباء الإيطالية أنسا، السبت.

وقالت الوكالة نقلاً عن تقارير يونانية ودولية، إن عنصريين يونانيين هاجموا بالمولوتوف، والقضبان الحديدية، والحجارة مساء الجمعة، مخيم اللاجئين في كيروس يضم أكثر من 150 لاجئاً، في إطار احتجاجات عنيفة ضدهم، ما اضطر عشرات اللاجئين خاصةً من سوريا، إلى الهرب ومغادرة المخيم.

ونقلت الوكالة أن لاجئاً على الأقل، تعرض إلى إصابة بليغة بعد قذفه بحجر في رأسه، ما تسبب في إثار هلع ورعب اللاجئين.

رابط المصدر: اليونان: عنصريون ومعادون للأجانب يهاجمون مخيم لاجئين سوريين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً