رئيس البنك المركزي المكسيكي: “العاصفة” ترامب هدأت

قال رئيس البنك المركزي المكسيكي اليوم السبت، إن الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب لم يعد “إعصاراً من الفئة الخامسة”. وصرح رئيس البنك

المركزي أوجستين كارستينز لقناة “فورميولا” قائلاً، “إنه الآن تصالحي بشكل أكبر، لذلك أعتقد أن قوة العاصفة قد هدأت”.وكان كارستينز قد وصف ترامب قبل الانتخابات الأمريكية بأنه إعصار من أعلى فئة ويهدد الاقتصاد المكسيكي.وتسببت التكهنات حول السياسات الاقتصادية لترامب في حدوث تقلبات كبيرة في الأسواق، وقال كارستينز “الأمر أشبه بمحاولة حل لغز دون وجود كل القطع اللازمة، وهذا ينعكس على الأسواق”.وقال ترامب إنه بعد توليه الرئاسة سيعيد التفاوض بشأن، أو حتى يلغي، اتفاقية أمريكا الشمالية للتجارة الحرة (نافتا).وقد تضر السياسات الحمائية في الولايات المتحدة باقتصاد المكسيك الموجه للتصدير.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال رئيس البنك المركزي المكسيكي اليوم السبت، إن الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب لم يعد “إعصاراً من الفئة الخامسة”.

وصرح رئيس البنك المركزي أوجستين كارستينز لقناة “فورميولا” قائلاً، “إنه الآن تصالحي بشكل أكبر، لذلك أعتقد أن قوة العاصفة قد هدأت”.

وكان كارستينز قد وصف ترامب قبل الانتخابات الأمريكية بأنه إعصار من أعلى فئة ويهدد الاقتصاد المكسيكي.

وتسببت التكهنات حول السياسات الاقتصادية لترامب في حدوث تقلبات كبيرة في الأسواق، وقال كارستينز “الأمر أشبه بمحاولة حل لغز دون وجود كل القطع اللازمة، وهذا ينعكس على الأسواق”.

وقال ترامب إنه بعد توليه الرئاسة سيعيد التفاوض بشأن، أو حتى يلغي، اتفاقية أمريكا الشمالية للتجارة الحرة (نافتا).

وقد تضر السياسات الحمائية في الولايات المتحدة باقتصاد المكسيك الموجه للتصدير.

رابط المصدر: رئيس البنك المركزي المكسيكي: “العاصفة” ترامب هدأت

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً