يوم صحي بإفطار شهيّ مع إطلالة رائعة على شاطئ البحر في تاوة

مطاعم فخمة في الامارات | يعرف عن وجبة الفطور أنها الوجبة اليومية الأهم وذلك لما تمنحه من عناصر غذائية رئيسية تمد الجسم بالطاقة طوال النهار، ومن هنا قام فريق الطهاة لدى مخبز تاوة بتصميم قائمة إفطار شهية ومميّزة بخياراتها العالمية والمحليّة الخالية من الجلوتين والغنيّة بما يحتاجه الجسم ليوم صحيّ مليء

بالطاقة. في منطقة المنيرة وبإطلالة على شاطئ الراحة الخلّاب يقع “مخبز تاوة” والذي يعتبر المطعم الأول الخالي من الجلوتين في العاصمة أبوظبي ليقدّم أطباقاً مبتكرة، شهيّة وخالية من الجلوتين. استوحت ريم الشمّري فكرة المطعم الخالي من الجلوتين من شغفها بالنكهة المميّزة والمقادير الصحيّة حيث يضمن مخبز تاوة توفير بيئة خالية من الجلوتين بنسبة 100% بقائمة تشمل أطباق عالمية مبتكرة ترضي ذوّاقة الطعام الشهيّ. تتضمن قائمة الفطور خيارات مبتكرة مثل بيض بيندكت الخاص بتاوة والذي يأتي على مافن إنجليزي محمّص مع صلصة بيرنيزوسلطة خضراء جانبية تجعل منه الطبق الأفضل مبيعاً لدى تاوة، إضافة إلى البيض المكسيكي المحضّر في الفرن مع الفاصوليا وصلصة الطماطم الحارّة. كما تشمل القائمة طبق التوست الفرنسي الذي يقدّم مع كبموت التوت والكريمة المخفوقة حيث يمكن استبدال الإضافة بالعسل أو شراب القيقب كما يمكن إضافة الموز بالكراميل أو الفراولة الطازجة لتمنح فطوركم لمسة أكثر شهيّة.أما لمحبّي الفواكه الطازجة فيتألف طبق الجرانولا بارفيه من الزبادي اليوناني المغطى بالتوت المطبوخ وجرانولا القرفة حيث يمكن الاختيار من بين الزبادي السادة أو الزبادي ببذور الفانيلا أو بالتوت أو المانجو و ذلك حسب الرغبة.


الخبر بالتفاصيل والصور



يعرف عن وجبة الفطور أنها الوجبة اليومية الأهم وذلك لما تمنحه من عناصر غذائية رئيسية تمد الجسم بالطاقة طوال النهار، ومن هنا قام فريق الطهاة لدى مخبز تاوة بتصميم قائمة إفطار شهية ومميّزة بخياراتها العالمية والمحليّة الخالية من الجلوتين والغنيّة بما يحتاجه الجسم ليوم صحيّ مليء بالطاقة.

 

في منطقة المنيرة وبإطلالة على شاطئ الراحة الخلّاب يقع “مخبز تاوة” والذي يعتبر المطعم الأول الخالي من الجلوتين في العاصمة أبوظبي ليقدّم أطباقاً مبتكرة، شهيّة وخالية من الجلوتين. استوحت ريم الشمّري فكرة المطعم الخالي من الجلوتين من شغفها بالنكهة المميّزة والمقادير الصحيّة حيث يضمن مخبز تاوة توفير بيئة خالية من الجلوتين بنسبة 100% بقائمة تشمل أطباق عالمية مبتكرة ترضي ذوّاقة الطعام الشهيّ.

 

تتضمن قائمة الفطور خيارات مبتكرة مثل بيض بيندكت الخاص بتاوة والذي يأتي على مافن إنجليزي محمّص مع صلصة بيرنيزوسلطة خضراء جانبية تجعل منه الطبق الأفضل مبيعاً لدى تاوة، إضافة إلى البيض المكسيكي المحضّر في الفرن مع الفاصوليا وصلصة الطماطم الحارّة. كما تشمل القائمة طبق التوست الفرنسي الذي يقدّم مع كبموت التوت والكريمة المخفوقة حيث يمكن استبدال الإضافة بالعسل أو شراب القيقب كما يمكن إضافة الموز بالكراميل أو الفراولة الطازجة لتمنح فطوركم لمسة أكثر شهيّة.

أما لمحبّي الفواكه الطازجة فيتألف طبق الجرانولا بارفيه من الزبادي اليوناني المغطى بالتوت المطبوخ وجرانولا القرفة حيث يمكن الاختيار من بين الزبادي السادة أو الزبادي ببذور الفانيلا أو بالتوت أو المانجو و ذلك حسب الرغبة.

رابط المصدر: يوم صحي بإفطار شهيّ مع إطلالة رائعة على شاطئ البحر في تاوة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً