مطعم بو! يطلق برانش العائلة في العاصمة أبوظبي

مطاعم فخمة في الامارات |


الخبر بالتفاصيل والصور


مع  نهاية العطلة الصيفية، لابدّ من إيجاد وقت يجتمع فيه أفراد العائلة لقضاء وقت ممتع وتجربة أنشطة جديدة ومسلّية خلال عطلة نهاية الأسبوع، لذا قام مطعم بو! بدعوة روّاده إلى برانش العائلة والذي سيقام كل يوم جمعة، حيث سيقدّم البرانش أطباق ومشروبات ترضي الذواقة من

الكبار وأنشطة مسليّة للصغار من أفراد العائلة.

 

يعتبر برانش مطعم بو! الأول من نوعه الذي يحمل طابع عائلي في العاصمة أبوظبي حيث يوفّر منطقة ألعاب للأطفال وأنشطة مسليّة مثل الرسم على الوجه والألعاب الشيّقة بالإضافة إلى عرض أفلام تناسب رغبات الصغار لتمضية وقت ممتع. كما يوفّر المطعم قائمة طعام تم إعدادها خصّيصاً للصغار بأصناف صحيّة وشهيّة لهم مثل كاساديا الدجاج وباستا بومودورو وعيدان السمك إلى جانب أطباق شهيّة عديدة أخرى مثل الحلويات وسلطات الفواكه الطازجة.

أما الكبار فنصيبهم لا يقلّ متعة وشهيّة، حيث يوفّر البرانش أطباق متنوعة مثل “باباس برافاس” (بطاطس، ثوم، مايونيز، غواجيلو وفلفل البابريكا) إضافة إلى “آروز شاوفا” (مأكولات بحرية متنوعة تقدّم مع البصل والصلصة الحارة ومقرمشات جبنة البارميزان) أما للحلويات فإن “طبق الحلوى الكبير” يشمل كل ما لذّ وطاب ويمنح زوّار بو! تجربة لا تنسى.

 

سعر برانش العائلة للكبار 250 درهم إماراتي مع المشروبات الغازية، أما السعر للصغار فإن الأطفال دون سن الخامسة مجاناً أما الصغار من سن 6-12 سنة 100 درهم إماراتي. يسري البرانش كل يوم جمعة من الساعة 12:30 ظهراً وحتى الساعة 4:30 عصراً.

رابط المصدر: مطعم بو! يطلق برانش العائلة في العاصمة أبوظبي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً