مطعم بو! يعيد افتتاح أكبر ترّاس في قلب العاصمة

مطاعم فخمة في الامارات | بمناسبة افتتاح ترّاس بو! المميز, يقوم المطعم باستقبال الضيوف ليستمتعوا بالعديد من الأطباق اللاتينية ضمن مزيج من الأجواء المثالية التي تحفل بالموسيقى الممتعة والتي تليق بالمدينة لتجعل من بو!  الوجهة المفضّلة في أبوظبي منذ افتتاحه في شهر مايو من هذا العام لاستضافته العديد من الأحداث والأصناف

اللذيذة. يقدم بو! قائمة طعام لاتينية شهية وتجربة فريدة من نوعها لضيوفه فهي جملة تكتمل مفرداتها من خلال هذه الأصنافالمميزة واللإطلالة الرائعة على أبراج أبوظبي في مد النظر,وسوف يجد الضيوف في انتظارهم أيضاً ولائم البوفيه المفتوح العائلية مثل برنش البوفيه المفتوح فيستا ديل سول وعشاء ديستنايشن من ضمن خيارات النكهات الشهية التي يقدمها المطعم.   سوف يشهد مطعم بو! العديد من الاحداث المشوقّة في الترّاس الخارجي الواسع والذي يقدّم أجواء فاخرة لقضاء أوقات سعيدة والاسترخاء بعيداً عن ضوضاء المدينة ضمن تصاميم وجلسات عصرية تعكس اهتمام إدارة مطعم بو! بتقديم كل ما هو مميز والذي يناسب جميع الأذواق.


الخبر بالتفاصيل والصور



بمناسبة افتتاح ترّاس بو! المميز, يقوم المطعم باستقبال الضيوف ليستمتعوا بالعديد من الأطباق اللاتينية ضمن مزيج من الأجواء المثالية التي تحفل بالموسيقى الممتعة والتي تليق بالمدينة لتجعل من بو!  الوجهة المفضّلة في أبوظبي منذ افتتاحه في شهر مايو من هذا العام لاستضافته العديد من الأحداث والأصناف اللذيذة.

 

يقدم بو! قائمة طعام لاتينية شهية وتجربة فريدة من نوعها لضيوفه فهي جملة تكتمل مفرداتها من خلال هذه الأصنافالمميزة واللإطلالة الرائعة على أبراج أبوظبي في مد النظر,وسوف يجد الضيوف في انتظارهم أيضاً ولائم البوفيه المفتوح العائلية مثل برنش البوفيه المفتوح فيستا ديل سول وعشاء ديستنايشن من ضمن خيارات النكهات الشهية التي يقدمها المطعم. 

 

سوف يشهد مطعم بو! العديد من الاحداث المشوقّة في الترّاس الخارجي الواسع والذي يقدّم أجواء فاخرة لقضاء أوقات سعيدة والاسترخاء بعيداً عن ضوضاء المدينة ضمن تصاميم وجلسات عصرية تعكس اهتمام إدارة مطعم بو! بتقديم كل ما هو مميز والذي يناسب جميع الأذواق.

رابط المصدر: مطعم بو! يعيد افتتاح أكبر ترّاس في قلب العاصمة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً