مخبز تاوة يحتفل بأكتوبر الوردي بعرض خاصّ وحصري

مطاعم فخمة في الامارات | يحتفل مخبز تاوة بشهر أكتوبر الوردي لنشر الوعي حول سرطان الثدي بعرض خاصّ ولفترة محدودة حيث يقدّم كب كيك الفراولة والكريمة مع شريط التوعية الخاص بقيمة 17 درهم إماراتي. يتوفر العرض الحصري حتى 31 أكتوبر حيث سيتم التبرّع بنصف قيمة كل قطعة تباع لمبادرة القافلة الوردية الإماراتية لزيادة الوعي

حول سرطان الثدي وأهمية الكشف المبكر وطرق الفحص الصحيحة.تاوة هو مخبز ومقهى فريد من نوعه يقدم أشهى أنواع المخبوزات الخالية من الجلوتين بنسبة 100%. أنشئ في إمارة أبوظبي ليقدم تجربة استثنائية يثبت من خلالها أن تناول أطعمة خالية من الجلوتين لا يعني فقدان مذاقها ولا جودتها إطلاقاَ. تضم القائمة الأصلية مخبوزات طازجة تحمل بصمة تاوة مثل الخبز، السندويشات، البيتزا، المعكرونة، الحلويات؛ تلك المخبوزات لديها فوائد صحية، إذ يتم إعدادها بمكونات طبيعية خالية من الجلوتين، كما تمتلك مذاقاً لذيذاً. تاوة تضمن لأولئك الذين يفضلون تناول أطعمة خالية من الجلوتين الثقة الكاملة في تناول أطعمتها ومخبوزاتها؛ حتى بالنسبة لغير المهتمين بالجلوتين، مخبز “تاوة” يوفر تجربة استثنائية حيث تُعد وتٌحضر مخبوزتها من مكونات خالية من الجلوتين ولكن تعطيك نفس مذاق الأطعمة العادية، إنه المذاق الصحي!.


الخبر بالتفاصيل والصور


يحتفل مخبز تاوة بشهر أكتوبر الوردي لنشر الوعي حول سرطان الثدي بعرض خاصّ ولفترة محدودة حيث يقدّم كب كيك الفراولة والكريمة مع شريط التوعية الخاص بقيمة 17 درهم إماراتي. يتوفر العرض الحصري حتى 31 أكتوبر حيث سيتم التبرّع بنصف قيمة كل قطعة تباع لمبادرة القافلة الوردية الإماراتية لزيادة الوعي حول سرطان الثدي وأهمية الكشف المبكر وطرق الفحص الصحيحة.

تاوة هو مخبز ومقهى فريد من نوعه يقدم أشهى أنواع المخبوزات الخالية من الجلوتين بنسبة 100%. أنشئ في إمارة أبوظبي ليقدم تجربة استثنائية يثبت من خلالها أن تناول أطعمة خالية من الجلوتين لا يعني فقدان مذاقها ولا جودتها إطلاقاَ.

 تضم القائمة الأصلية مخبوزات طازجة تحمل بصمة تاوة مثل الخبز، السندويشات، البيتزا، المعكرونة، الحلويات؛ تلك المخبوزات لديها فوائد صحية، إذ يتم إعدادها بمكونات طبيعية خالية من الجلوتين، كما تمتلك مذاقاً لذيذاً. تاوة تضمن لأولئك الذين يفضلون تناول أطعمة خالية من الجلوتين الثقة الكاملة في تناول أطعمتها ومخبوزاتها؛ حتى بالنسبة لغير المهتمين بالجلوتين، مخبز “تاوة” يوفر تجربة استثنائية حيث تُعد وتٌحضر مخبوزتها من مكونات خالية من الجلوتين ولكن تعطيك نفس مذاق الأطعمة العادية، إنه المذاق الصحي!.

رابط المصدر: مخبز تاوة يحتفل بأكتوبر الوردي بعرض خاصّ وحصري

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً