«لا كانتين دو فوبور» يفتتح مجدداً تراسه الخارجي بإطلالاته الأخاذة على معالم دبي

مطاعم فخمة في الامارات | أعلن اليوم «لا كانتين دو فوبور»، المطعم الباريسي الذي يستقبل ضيوفه بتجربة فريدة متعددة الأبعاد تشمل ألذّ الأطباق والصوت والموسيقى والصورة والفن في أجواء راقية، عن البدء باستقبال ضيوفه مجدداً على تراسه ذي الأشجار الوارفة والإطلالة الأخاذة على مركز دبي المالي العالمي. ويعتبر المطعم وجهة مثالية للقاء الأصدقاء حيث

يشكل التراس الخارجي واحة تلتقي على اطلالتها الشمس مع مشهد المدينة لحظة الغروب في أجواء ساحرة. ويمكن للزوار الاستمتاع كل يوم من الساعة 6 حتى 8 مساءً بمشروبهم المفضل من تشكيلة المشروبات المتاحة، وتذوق من بين تشكيلة واسعة من أشهى أصناف وشرائح اللحومات، والزيتون المنقوع بالصوص، والطماطم مع جبنة الموزيريلا والريحان، والباف بيستري، كما يمكن طلب طبق المحار، أو طبق تشكيلة الأجبان، والكافيار. وتراس مطعم «لا كانتين دو فوبور» وجهة مثالية للذواقة الباحثين عن متعة تناول ألذّ الأطباق الفرنسية في الهواء الطلق مع إطلالة فريدة على الأضواء المتلألئة لمركز دبي المالي العالمي والعديد من أشهر معالم دبي. ومع بداية الخريف واعتدال الطقس يجتذب تراس «لا كانتين دو فوبور» الكثيرين، منهم من يريد تناول مشروبه المفضل في أجواء تنسيه أعباء يومه في ظل أشجار الزيتون، ومنهم من يريد الالتقاء بأصدقائه وزملائه لتناول الطعام معاً، ومنهم من يريد الاستمتاع بغروب شمس النهار في الأفق وهو يتناول أطباقه المفضلة. 


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلن اليوم «لا كانتين دو فوبور»، المطعم الباريسي الذي يستقبل ضيوفه بتجربة فريدة متعددة الأبعاد تشمل ألذّ الأطباق والصوت والموسيقى والصورة والفن في أجواء راقية، عن البدء باستقبال ضيوفه مجدداً على تراسه ذي الأشجار الوارفة والإطلالة الأخاذة على مركز دبي المالي العالمي.

 

ويعتبر المطعم وجهة مثالية للقاء الأصدقاء حيث يشكل التراس الخارجي واحة تلتقي على اطلالتها الشمس مع مشهد المدينة لحظة الغروب في أجواء ساحرة. ويمكن للزوار الاستمتاع كل يوم من الساعة 6 حتى 8 مساءً بمشروبهم المفضل من تشكيلة المشروبات المتاحة، وتذوق من بين تشكيلة واسعة من أشهى أصناف وشرائح اللحومات، والزيتون المنقوع بالصوص، والطماطم مع جبنة الموزيريلا والريحان، والباف بيستري، كما يمكن طلب طبق المحار، أو طبق تشكيلة الأجبان، والكافيار.

 

وتراس مطعم «لا كانتين دو فوبور» وجهة مثالية للذواقة الباحثين عن متعة تناول ألذّ الأطباق الفرنسية في الهواء الطلق مع إطلالة فريدة على الأضواء المتلألئة لمركز دبي المالي العالمي والعديد من أشهر معالم دبي. ومع بداية الخريف واعتدال الطقس يجتذب تراس «لا كانتين دو فوبور» الكثيرين، منهم من يريد تناول مشروبه المفضل في أجواء تنسيه أعباء يومه في ظل أشجار الزيتون، ومنهم من يريد الالتقاء بأصدقائه وزملائه لتناول الطعام معاً، ومنهم من يريد الاستمتاع بغروب شمس النهار في الأفق وهو يتناول أطباقه المفضلة. 

رابط المصدر: «لا كانتين دو فوبور» يفتتح مجدداً تراسه الخارجي بإطلالاته الأخاذة على معالم دبي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً