ناثان آوتلوا يعود الى مطبخ مطعمه في برج العرب من 7 و حتى 12 نوفمبر

مطاعم فخمة في الامارات | بعد النجاح الكبير الذي حقّقه مطعم الشيف العالمي المختصص بالمأكولات البحرية، ناثان آوتلو في المحارة، يعود خبير الأسماك الحائز على نجمتي ميشلان إلى دبي ليدعو عشاق المأكولات البحرية لتجربة أطباق ابتكرها خصيصاً لمطعمه في برج العرب. تأتي عودة الشيف البريطاني ناثان آوتلو بعد شهر من افتتاح المطعم

في الفندق الأفخم في العالم وذلك بعد الشهرة التي حققها المطعم بشكل سريع بفضل مذاق أطباقه الشهيّة وطاقم العمل الخبير، فضلاً عن تقديم أرقى معايير الخدمة الفاخرة. يذكر أن جميع الطاولات قد حُجزت بالكامل خلال زيارة الشيف الماضية في دلالة على إقبال كبير لتذوق قائمة الطعام الجديدة و التي  وصفت “بالأشهى في مدينة دبي”، لذا يحطّ ناثان آوتلو رحاله مجدداً في إمارة دبي خلال شهر نوفمبر واعداً زوّاره بتجربة استثنائية وأطباق مبتكرة. سيتواجد الشيف البريطاني ناثان في مطبخ المطعم من يوم الإثنين 7 نوفمبر وحتى الأحد 12 نوفمبر أما رئيس الطهاة الشيف بيت بيغز فيتواجد طوال العام.


الخبر بالتفاصيل والصور


بعد النجاح الكبير الذي حقّقه مطعم الشيف العالمي المختصص بالمأكولات البحرية، ناثان آوتلو في المحارة، يعود خبير الأسماك الحائز على نجمتي ميشلان إلى دبي ليدعو عشاق المأكولات البحرية لتجربة أطباق ابتكرها خصيصاً لمطعمه في برج العرب.

 

تأتي عودة الشيف البريطاني ناثان آوتلو بعد شهر من افتتاح المطعم في الفندق الأفخم في العالم وذلك بعد الشهرة التي حققها المطعم بشكل سريع بفضل مذاق أطباقه الشهيّة وطاقم العمل الخبير، فضلاً عن تقديم أرقى معايير الخدمة الفاخرة. يذكر أن جميع الطاولات قد حُجزت بالكامل خلال زيارة الشيف الماضية في دلالة على إقبال كبير لتذوق قائمة الطعام الجديدة و التي  وصفت “بالأشهى في مدينة دبي”، لذا يحطّ ناثان آوتلو رحاله مجدداً في إمارة دبي خلال شهر نوفمبر واعداً زوّاره بتجربة استثنائية وأطباق مبتكرة.

 

سيتواجد الشيف البريطاني ناثان في مطبخ المطعم من يوم الإثنين 7 نوفمبر وحتى الأحد 12 نوفمبر أما رئيس الطهاة الشيف بيت بيغز فيتواجد طوال العام.

رابط المصدر: ناثان آوتلوا يعود الى مطبخ مطعمه في برج العرب من 7 و حتى 12 نوفمبر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً