لا موم دبي يستحضر فن العشاء الفرنسي العريق

مطاعم فخمة في الامارات | يقوم ’لا موم‘، المطعم الفرنسي الشهير بإعادة إحياء فن العشاء وفق الأسلوب الباريسي الرائع. يتغنى المطعم بالروح الفرنسية العريقة في حقبة الستينيات والخمسينيات من القرن الماضي مع لمسة عصرية تضيفها الإطلالةٍ الخلابة من الطابق 49 من فندق ’نسيمة رويال‘ ذي الخمس نجوم. ويفخر المطعم بتقديم تشكيلة

من الأطباق الفرنسية الفاخرة وسط أجواء ساحرة وتصاميم داخلية مستوحاة من الرومانسية الباريسية. تستقبل الضيوف حال دخولهم المطعم لمسات مفهوم ’بهجة الحياة‘ الفرنسي المنتشر في جميع اركان ’لا موم‘، حيث تسحرهم روعة سقف المطعم المزين بخريطة مميزة لشوارع باريس في حقبة الخمسينيات، كما تضفي الأجواء الهادئة وأضواء الشموع الساحرة رونقاً فريداً على المكان الذي يضمن للزوار الاستمتاع بأحاديث وجلسات دافئة لا تنسى. وتسمح هذه الأجواء للفريق الذي يضم أمهر الخبراء الفرنسيين تقديم ما لذ وطاب للزوّار ليخوضوا غمار تجربة استثنائية في رحلة من النكهات الأوروبية الشهية والثقافة المتنوعة والتراث العريق.  تتجسّد جهود ’لا موم‘ الرامية إلى تقديم أجود أطباق المطبخ الفرنسي التقليدية والمبتكرة للزوّار في مهارات الشيف التنفيذي جوهان دوديمين والذي يعيد ابتكار لمسات الطهي المحلي باستخدام مكونات موسمية طازجة. وتضم قائمة المطعم الرئيسية طبق لحم البقر الأحمر ’بيف بورينيون فاسون جراند مي‘ المحضر على الطريقة التقليدية، وطبق’إيسكاغجوت دو بورينيون‘ وهو عبارة عن قطع من المحار المغطاة بزبدة الثوم، كما يقدم المطعم لعشاق الحلويات طبق’موس الشوكولاتة‘الشهي والمصنوع بموجب وصفةٍ منزلية سرية.


الخبر بالتفاصيل والصور


يقوم ’لا موم‘، المطعم الفرنسي الشهير بإعادة إحياء فن العشاء وفق الأسلوب الباريسي الرائع. يتغنى المطعم بالروح الفرنسية العريقة في حقبة الستينيات والخمسينيات من القرن الماضي مع لمسة عصرية تضيفها الإطلالةٍ الخلابة من الطابق 49 من فندق ’نسيمة رويال‘ ذي الخمس نجوم. ويفخر المطعم بتقديم تشكيلة من الأطباق الفرنسية الفاخرة وسط أجواء ساحرة وتصاميم داخلية مستوحاة من الرومانسية الباريسية.

 

تستقبل الضيوف حال دخولهم المطعم لمسات مفهوم ’بهجة الحياة‘ الفرنسي المنتشر في جميع اركان ’لا موم‘، حيث تسحرهم روعة سقف المطعم المزين بخريطة مميزة لشوارع باريس في حقبة الخمسينيات، كما تضفي الأجواء الهادئة وأضواء الشموع الساحرة رونقاً فريداً على المكان الذي يضمن للزوار الاستمتاع بأحاديث وجلسات دافئة لا تنسى. وتسمح هذه الأجواء للفريق الذي يضم أمهر الخبراء الفرنسيين تقديم ما لذ وطاب للزوّار ليخوضوا غمار تجربة استثنائية في رحلة من النكهات الأوروبية الشهية والثقافة المتنوعة والتراث العريق.

 

تتجسّد جهود ’لا موم‘ الرامية إلى تقديم أجود أطباق المطبخ الفرنسي التقليدية والمبتكرة للزوّار في مهارات الشيف التنفيذي جوهان دوديمين والذي يعيد ابتكار لمسات الطهي المحلي باستخدام مكونات موسمية طازجة. وتضم قائمة المطعم الرئيسية طبق لحم البقر الأحمر ’بيف بورينيون فاسون جراند مي‘ المحضر على الطريقة التقليدية، وطبق’إيسكاغجوت دو بورينيون‘ وهو عبارة عن قطع من المحار المغطاة بزبدة الثوم، كما يقدم المطعم لعشاق الحلويات طبق’موس الشوكولاتة‘الشهي والمصنوع بموجب وصفةٍ منزلية سرية.

رابط المصدر: لا موم دبي يستحضر فن العشاء الفرنسي العريق

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً