نيويورك: لن نفرض حظراً دائماً على المرور قرب برج ترامب

قال مسؤولون يوم الجمعة، إن مدينة نيويورك لا تعتزم إغلاق الشوارع المحيطة ببرج ترامب في مانهاتن بشكل دائم، حتى وإن كان من المتوقع أن يقضى الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب

معظم وقته هناك قبل تنصيبه. وقال رئيس بلدية نيويورك بيل دي بلازيو للصحافيين، إن المدينة تهدف إلى توفير إجراءات أمن ملائمة حول ناطحة السحاب المؤلفة من 58 طابقاً، في الوقت الذي تسمح فيه للناس بالتحرك بأمان عبر المنطقة، ومع ذلك حث الناس على تجنب المنطقة إذا أمكن.وقضى ترامب معظم وقته منذ انتخابه في 8 نوفمبر (تشرين الثاني) في البرج، ويستخدم ترامب المبنى منذ سنوات كمقر إقامته الرئيسي ومقر إمبراطورية أعماله.ومنذ انتخاب ترامب الأسبوع الماضي، أدت إجراءات الأمن المشددة عند البرج في ازدحام مروري كبير في وسط مانهاتن، مما أصاب راكبي السيارات والمتسوقين والسكان والعاملين في المنطقة بإحباطويقع المبنى في قلب أحد أكثر شوارع نيويورك ازدحاماً لمبيعات التجزئة، وأغلقت الشرطة بعضاً من الشوارع في المنطقة بشكل مؤقت، ومعظمها كرد فعل على مسيرات احتجاجات بدأت فور فوز ترامب.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال مسؤولون يوم الجمعة، إن مدينة نيويورك لا تعتزم إغلاق الشوارع المحيطة ببرج ترامب في مانهاتن بشكل دائم، حتى وإن كان من المتوقع أن يقضى الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب معظم وقته هناك قبل تنصيبه.

وقال رئيس بلدية نيويورك بيل دي بلازيو للصحافيين، إن المدينة تهدف إلى توفير إجراءات أمن ملائمة حول ناطحة السحاب المؤلفة من 58 طابقاً، في الوقت الذي تسمح فيه للناس بالتحرك بأمان عبر المنطقة، ومع ذلك حث الناس على تجنب المنطقة إذا أمكن.

وقضى ترامب معظم وقته منذ انتخابه في 8 نوفمبر (تشرين الثاني) في البرج، ويستخدم ترامب المبنى منذ سنوات كمقر إقامته الرئيسي ومقر إمبراطورية أعماله.

ومنذ انتخاب ترامب الأسبوع الماضي، أدت إجراءات الأمن المشددة عند البرج في ازدحام مروري كبير في وسط مانهاتن، مما أصاب راكبي السيارات والمتسوقين والسكان والعاملين في المنطقة بإحباط

ويقع المبنى في قلب أحد أكثر شوارع نيويورك ازدحاماً لمبيعات التجزئة، وأغلقت الشرطة بعضاً من الشوارع في المنطقة بشكل مؤقت، ومعظمها كرد فعل على مسيرات احتجاجات بدأت فور فوز ترامب.

رابط المصدر: نيويورك: لن نفرض حظراً دائماً على المرور قرب برج ترامب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً