5 صفات تقلل من جاذبيتك أمام شريكك

باختلاف الطريقة التي يفكر بها الرجل عن المرأة تختلف الطريقة التي ينظر بها الرجل للمرأة، فبعض الطرق التي تظن النساء أنها قد تلفت انتباه الرجل لهن تكون بالنسبة للرجال أمور عادية وغير مثيرة للاهتمام.تستعرض مجلة حياتكِ في هذه المقالة قائمة بالأمور التي تتسبب في ظهورك أقل جاذبية أمام زوجك لتتجنبيها ولتوفري

على نفسك التعب للقيام بها.الثقة بالنفسبالطبع يرغب الرجل في المرأة الواثقة من نفسها لكن الإفراط في إظهار ذلك يتسبب في ظهور الغرور وهذا ما يكرهه الرجل، لذلك تمتعي بثقة في النفس داخليًا ولا تحاولي إظهار ذلك طوال الوقت حتى لا يتم تفسيره بالغرور.التصويربالطبع يهوى الكثير من الناس التصوير خاصة أثناء الخروج لاستذكار الوقت السعيد، لكن الإفراط في التقاط الصور الشخصية وخاصة “السيلفي” منها يتسبب في الظهور بشكل أقل جاذبية بالنسبة للرجل، لذلك ينصح بتجنب التصوير المبالغ فيه للاستمتاع بالوقت مع شريك حياتك.التصنعأثبتت الدراسات العلمية أن النساء التي لا تضع المكياج أو تستخدم الرموش الصناعية أكثر جاذبية بالنسبة للرجال، فالإفراط في استخدام المستحضرات التجميلية يتسبب في الظهور بتصنع وهذا ما لايريده الرجل.التحدث عن الغيرمن التصرفات التي يكرهها الرجل التحدث عن الغير خاصة إذا كان الحديث يشتمل الذم أو حكي موقف سيء لشخص ما، لذلك ابتعدي عن ذلك ولا تقومي به أمام شريك حياتكِ.الخجللا يحب الرجل المرأة الصامتة بل يرغب في المرأة التي تبادله أطراف الحديث وتشاركه الحوار، لذلك لا تجعلي خجلك يوقفكِ عن مبادلة شريكك أطراف الحديث ليكتشف شخصيتك عن قرب.


الخبر بالتفاصيل والصور


باختلاف الطريقة التي يفكر بها الرجل عن المرأة تختلف الطريقة التي ينظر بها الرجل للمرأة، فبعض الطرق التي تظن النساء أنها قد تلفت انتباه الرجل لهن تكون بالنسبة للرجال أمور عادية وغير مثيرة للاهتمام.
تستعرض مجلة حياتكِ في هذه المقالة قائمة بالأمور التي تتسبب في ظهورك أقل جاذبية أمام زوجك لتتجنبيها ولتوفري على نفسك التعب للقيام بها.

الثقة بالنفس

بالطبع يرغب الرجل في المرأة الواثقة من نفسها لكن الإفراط في إظهار ذلك يتسبب في ظهور الغرور وهذا ما يكرهه الرجل، لذلك تمتعي بثقة في النفس داخليًا ولا تحاولي إظهار ذلك طوال الوقت حتى لا يتم تفسيره بالغرور.

التصوير

بالطبع يهوى الكثير من الناس التصوير خاصة أثناء الخروج لاستذكار الوقت السعيد، لكن الإفراط في التقاط الصور الشخصية وخاصة “السيلفي” منها يتسبب في الظهور بشكل أقل جاذبية بالنسبة للرجل، لذلك ينصح بتجنب التصوير المبالغ فيه للاستمتاع بالوقت مع شريك حياتك.

التصنع

أثبتت الدراسات العلمية أن النساء التي لا تضع المكياج أو تستخدم الرموش الصناعية أكثر جاذبية بالنسبة للرجال، فالإفراط في استخدام المستحضرات التجميلية يتسبب في الظهور بتصنع وهذا ما لايريده الرجل.

التحدث عن الغير

من التصرفات التي يكرهها الرجل التحدث عن الغير خاصة إذا كان الحديث يشتمل الذم أو حكي موقف سيء لشخص ما، لذلك ابتعدي عن ذلك ولا تقومي به أمام شريك حياتكِ.

الخجل

لا يحب الرجل المرأة الصامتة بل يرغب في المرأة التي تبادله أطراف الحديث وتشاركه الحوار، لذلك لا تجعلي خجلك يوقفكِ عن مبادلة شريكك أطراف الحديث ليكتشف شخصيتك عن قرب.

رابط المصدر: 5 صفات تقلل من جاذبيتك أمام شريكك

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً