غوارديولا ينفي منع لاعبي مانشستر سيتي من ممارسة الجنس بعد منتصف الليل

نفى مدرب فريق مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، أن يكون قد أمر لاعبيه بالامتناع عن المعاشرة الجنسية بعد منتصف الليل. وكان لاعب مانشستر سيتي، المعار إلى فريق إشبيليا الإسباني، سمير نصري، قال إن غوارديولا فرض على اللاعبين هذه القاعدة حتى “ينامون جيدا”، ولكن مدرب برشلونة السابق، البالغ من العمر 45 عاما،

نفى هذا الادعاء، بل إنه شجع لاعبيه على المزيد من الجنس.وقال: “يستحيل أن تلعب جيدا دون معاشرة جنسية”. ولم يسمح غوارديولا بأن يتدرب نصري، لاعب المنتخب الفرنسي، مع الفريق الأول في مانشستر سيتي، في بداية الموسم، بسبب زيادة وزنه. وقال نصري في برنامج تلفزيوني فرنسي إن غوارديولا يريد من لاعبيه أن يكونوا “نحيفين وفي لياقة بدنية جيدة”، وزعم أن غوارديولا نصح نجم برشلونة ليونيل ميسي، بالامتناع عن المعاشرة الجنسية، بعد منتصف الليل، لتجنب الإصابات العضلية. ولكن غوارديولا قال: “لم أفعل ذلك، ولن أفعله أبدا”. وتفيد تقارير بأن مدرب ماشستر سيتي منع “الواي فاي” في أماكن التدريب، بهدف تعزيز تماسك الفريق، بينما قال المدافع، غيل كليشي، إن لاعبي الفريق طلب منهم تجنب تناول البيتزا، وبعض أنواع العصير، و”الوجبات الدسمة”.


الخبر بالتفاصيل والصور


نفى مدرب فريق مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، أن يكون قد أمر لاعبيه بالامتناع عن المعاشرة الجنسية بعد منتصف الليل.

وكان لاعب مانشستر سيتي، المعار إلى فريق إشبيليا الإسباني، سمير نصري، قال إن غوارديولا فرض على اللاعبين هذه القاعدة حتى “ينامون جيدا”، ولكن مدرب برشلونة السابق، البالغ من العمر 45 عاما، نفى هذا الادعاء، بل إنه شجع لاعبيه على المزيد من الجنس.

وقال: “يستحيل أن تلعب جيدا دون معاشرة جنسية”.

ولم يسمح غوارديولا بأن يتدرب نصري، لاعب المنتخب الفرنسي، مع الفريق الأول في مانشستر سيتي، في بداية الموسم، بسبب زيادة وزنه.

وقال نصري في برنامج تلفزيوني فرنسي إن غوارديولا يريد من لاعبيه أن يكونوا “نحيفين وفي لياقة بدنية جيدة”، وزعم أن غوارديولا نصح نجم برشلونة ليونيل ميسي، بالامتناع عن المعاشرة الجنسية، بعد منتصف الليل، لتجنب الإصابات العضلية.

ولكن غوارديولا قال: “لم أفعل ذلك، ولن أفعله أبدا”.

وتفيد تقارير بأن مدرب ماشستر سيتي منع “الواي فاي” في أماكن التدريب، بهدف تعزيز تماسك الفريق، بينما قال المدافع، غيل كليشي، إن لاعبي الفريق طلب منهم تجنب تناول البيتزا، وبعض أنواع العصير، و”الوجبات الدسمة”.

رابط المصدر: غوارديولا ينفي منع لاعبي مانشستر سيتي من ممارسة الجنس بعد منتصف الليل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً