كانغ هي: نملك سلاح الفوز باللقب

479368737 أكد تشوي كانغ-هي مدرب تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي، أن فريقه متشوق من أجل الفوز بلقب دوري أبطال آسيا 2016، لتعويض خسارة نهائي البطولة عام 2011. وذلك قبل مواجهة الذهاب في الدور النهائي أمام العين الإماراتي اليوم على استاد كأس العالم في جيونجو.

وهي المرة الثالثة التي يتواجد خلالها الفريق الكوري بنهائي المسابقة بعد أن توج بلقبها في وقت سابق من عام 2006، قبل أن يخسر النهائي في 2011 أمام السد القطري بركلات الترجيح من نقطة الجزاء، وبالمقابل تعتبر هذه المرة الثالثة التي يتواجد فيها العين بالنهائي الآسيوي بعد أن توج باللقب في عام 2003 وخسر النهائي أمام الاتحاد السعودي في وقت سابق من عام 2005. وقال تشوي: أمامنا فرصة للفوز بالبطولة من جديد، واللاعبون في حالة تركيز ويمتلكون القوة ويدركون أنهم يجب أن يحققوا الفوز، وسيفتقد الفريق الكوري في مباراة الذهاب اليوم لخدمات المدافع تشو سونغ-هوان بسبب الإيقاف. وكشف تشوي: اللاعبون يدركون أهمية هذه المباراة وأنا لا أعتقد أن ضياع لقب الدوري المحلي سيؤثر عليهم. وأوضح مدرب تشونبوك: العديد من الناس تحدثوا عن أسلوبنا في الهجوم، حيث عندما نلعب على أرضنا نغامر في التقدم للأمام.. طرفا النهائي أقوياء، ويجب أن نحافظ على تركيزنا طوال الوقت، أعتقد أن النتيجة ستكون بفارق هدف واحد ومن يسجل الهدف الأول سيكون لديه أفضلية.


الخبر بالتفاصيل والصور


479368737

أكد تشوي كانغ-هي مدرب تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي، أن فريقه متشوق من أجل الفوز بلقب دوري أبطال آسيا 2016، لتعويض خسارة نهائي البطولة عام 2011. وذلك قبل مواجهة الذهاب في الدور النهائي أمام العين الإماراتي اليوم على استاد كأس العالم في جيونجو.

وهي المرة الثالثة التي يتواجد خلالها الفريق الكوري بنهائي المسابقة بعد أن توج بلقبها في وقت سابق من عام 2006، قبل أن يخسر النهائي في 2011 أمام السد القطري بركلات الترجيح من نقطة الجزاء، وبالمقابل تعتبر هذه المرة الثالثة التي يتواجد فيها العين بالنهائي الآسيوي بعد أن توج باللقب في عام 2003 وخسر النهائي أمام الاتحاد السعودي في وقت سابق من عام 2005.

وقال تشوي:

أمامنا فرصة للفوز بالبطولة من جديد، واللاعبون في حالة تركيز ويمتلكون القوة ويدركون أنهم يجب أن يحققوا الفوز، وسيفتقد الفريق الكوري في مباراة الذهاب اليوم لخدمات المدافع تشو سونغ-هوان بسبب الإيقاف.

وكشف تشوي: اللاعبون يدركون أهمية هذه المباراة وأنا لا أعتقد أن ضياع لقب الدوري المحلي سيؤثر عليهم.

وأوضح مدرب تشونبوك: العديد من الناس تحدثوا عن أسلوبنا في الهجوم، حيث عندما نلعب على أرضنا نغامر في التقدم للأمام.. طرفا النهائي أقوياء، ويجب أن نحافظ على تركيزنا طوال الوقت، أعتقد أن النتيجة ستكون بفارق هدف واحد ومن يسجل الهدف الأول سيكون لديه أفضلية.

رابط المصدر: كانغ هي: نملك سلاح الفوز باللقب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً