فوز عجمان والعروبة في دوري الأولى


الخبر بالتفاصيل والصور


شهدت انطلاقة الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم أمس، مهرجان أهداف وصل إلى 16 هدفاً في 4 مباريات، واكتسح العروبة فريق العربي بنتيجة 10 ـ 0، وتغلب عجمان على الخليج 2 ـ 0، وتعادل الذيد والشعب، ورأس الخيمة ودبا الحصن بنتيجة 1 ـ 1.

وفي المباراة الأولى بين

العروبة والعربي تمكن 3 لاعبين من تسجيل هاتريك، وهم البرازيلي لوبيز في الدقائق 11 و22 و52، ونواف فريد في الدقائق 27 و60 و83، والسنغالي بابا ويجو في الدقائق 24 و74 و84، وسجل حسن محمد راشد هدفاً في الدقيقة 66، وأكمل العربي المباراة بعشرة لاعبين إثر طرد لاعبه أحمد يوسف في الدقيقة 39 ورفع العروبة رصيده إلى 4 نقاط، وظل العربي من دون نقاط.

وفي المباراة الثانية استعاد عجمان نغمة الفوز بثنائية في مرمى الخليج سجل الهدفين البرازيلي اديلسون بيريرا في الدقيقتين 6 و11، وتم طرد لاعب الخليج إبراهيم المنصوري في الدقيقة الأخيرة ووصل البرتقالي إلى 4 نقاط واستمر أبناء الخور بلا نقاط.

وخيم التعادل بهدف على مباراة الذيد والشعب، وسجل الايفواري كابي لفريق الشعب في الدقيقة 34، وتعادل السنغالي سيدريك للذيد في الدقيقة 57 ليصل الكوماندوز بنقاطه إلى اثنتين والذيد إلى نقطة.

وعرقل رأس الخيمة انطلاقة دبا الحصن وفرض عليه التعادل بهدف وتقدم البديل محمد سرور لدبا في الدقيقة 67، وأدرك الخيماوي التعادل عبر الكسندر في الدقيقة 79. ويلتقي اليوم الفجيرة مع مصفوت، والحمرية مع دبي.

رابط المصدر: فوز عجمان والعروبة في دوري الأولى

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً