شفاينشتايغر «الأكثر إلهاماً» في ألمانيا

منحت لجنة التحكيم لجوائز «بامبي» التي تنظمها مجموعة هابيرت بوردا الإعلامية نجم الوسط الألماني باستيان شفاينشتايغر جائزة التحكيم بوصفه الأكثر إلهاماً في الموسم الماضي للشعب الألماني، وهي الجائزة التي حصل عليها أيضاً مدرب المانشافت يواكيم لوف، وتعني جوائز بامبي بالأعمال التلفزيونية وتأثيرها على المجتمع

الألماني. ولكن تقوم لجنة التحكيم بمنح جائزة خاصة لأفراد أو مجموعات من خارج العمل الإعلامي والتلفزيوني تحديداً، اعترافاً بدورهم المؤثر على الشعب الألماني ووقع الاختيار هذه المرة على شفاينشتايغر ولوف بعد المسيرة الجيدة للمنتخب الألماني في أمم أوروبا 2016.


الخبر بالتفاصيل والصور


منحت لجنة التحكيم لجوائز «بامبي» التي تنظمها مجموعة هابيرت بوردا الإعلامية نجم الوسط الألماني باستيان شفاينشتايغر جائزة التحكيم بوصفه الأكثر إلهاماً في الموسم الماضي للشعب الألماني، وهي الجائزة التي حصل عليها أيضاً مدرب المانشافت يواكيم لوف، وتعني جوائز بامبي بالأعمال التلفزيونية وتأثيرها على المجتمع الألماني.

ولكن تقوم لجنة التحكيم بمنح جائزة خاصة لأفراد أو مجموعات من خارج العمل الإعلامي والتلفزيوني تحديداً، اعترافاً بدورهم المؤثر على الشعب الألماني ووقع الاختيار هذه المرة على شفاينشتايغر ولوف بعد المسيرة الجيدة للمنتخب الألماني في أمم أوروبا 2016.

رابط المصدر: شفاينشتايغر «الأكثر إلهاماً» في ألمانيا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً