غيسدول يضع ثقته في ساكاي

منح ماركوس غيسدول، مدرب فريق هامبورغ، متذيل ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا)، شارة قيادة الفريق إلى الياباني جوتوكو ساكاي خلفاً للمدافع يوهان دجورو أول من أمس، وأشار غيسدول إلى أنه اتخذ هذا القرار لإرسال إشارة للفريق، ولم يظهر دجورو بمستوى جيد في الآونة

الأخيرة مع هامبورغ، الذي يقبع في مؤخرة الترتيب برصيد نقطتين فقط. وكان ساكاي، الذي خاض 45 مباراة دولية مع منتخب اليابان، قد انضم إلى صفوف هامبورغ العام الماضي قادماً من شتوتغارت. وقال جيسدول «أردنا وضع ثقافة جديدة في الفريق». وأوضح مدرب هامبورغ «جوتوكو يمثل كل ما نحتاجه في الوقت الحالي. إنه لاعب دؤوب يفعل كل شيء في أرض الملعب من أجل الفريق، ويتميز بالأمانة والتواصل الجيد مع الجميع». من جانبه، تحدث ساكاي عن توليه شارة القيادة، حيث قال إنه «شرف عظيم». وأضاف ساكاي «من المهم أن نقدم أنفسنا كفريق واحد، ونتعاون جميعاً من أجل حصد النقاط التي نحتاجها لتحسين وضعنا في ترتيب المسابقة».


الخبر بالتفاصيل والصور


منح ماركوس غيسدول، مدرب فريق هامبورغ، متذيل ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا)، شارة قيادة الفريق إلى الياباني جوتوكو ساكاي خلفاً للمدافع يوهان دجورو أول من أمس، وأشار غيسدول إلى أنه اتخذ هذا القرار لإرسال إشارة للفريق، ولم يظهر دجورو بمستوى جيد في الآونة الأخيرة مع هامبورغ، الذي يقبع في مؤخرة الترتيب برصيد نقطتين فقط. وكان ساكاي، الذي خاض 45 مباراة دولية مع منتخب اليابان، قد انضم إلى صفوف هامبورغ العام الماضي قادماً من شتوتغارت. وقال جيسدول «أردنا وضع ثقافة جديدة في الفريق».

وأوضح مدرب هامبورغ «جوتوكو يمثل كل ما نحتاجه في الوقت الحالي. إنه لاعب دؤوب يفعل كل شيء في أرض الملعب من أجل الفريق، ويتميز بالأمانة والتواصل الجيد مع الجميع». من جانبه، تحدث ساكاي عن توليه شارة القيادة، حيث قال إنه «شرف عظيم». وأضاف ساكاي «من المهم أن نقدم أنفسنا كفريق واحد، ونتعاون جميعاً من أجل حصد النقاط التي نحتاجها لتحسين وضعنا في ترتيب المسابقة».

رابط المصدر: غيسدول يضع ثقته في ساكاي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً