نجوم الكرة الإماراتية يؤازرون الزعيم في النهائي الآسيوي

عبر عدد من نجوم الكرة الإماراتية حاليا وسابقا عن ثقتهم في قدرة رجال العين على تحقيق تطلعات الشارع الرياضي الإماراتي في نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بداية من مباراة اليوم في الذهاب أمام فريق تشونبوك الكوري الجنوبي على ملعب كأس العالم، وأعربوا عن

تمنياتهم بالتوفيق لإخوان عمر عبد الرحمن في مهمتهم الوطنية الليلة. وأن يعودوا من كوريا الجنوبية بنتيجة إيجابية تساعدهم في لقاء التتويج باستاد هزاع بن زايد 26 من الشهر الجاري، وطالبوهم بضرورة القتال والتجاسر واغتنام الفرصة التاريخية. ثقة مطر عبر قائد منتخبنا الوطني اللاعب المخضرم إسماعيل مطر عن تمنياته بالتوفيق لإخوانه لاعبي العين في مباراة اليوم أمام تشونبوك الكوري الجنوبي في مواجهة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم والمقررة على ملعب كأس العالم بمدينة جيونجو الكورية. وأوضح أن تشونبوك الكوري من الفرق القوية التي لا يستهان بها، ولكن رجال العين قادرون على التجاسر على أفضل نسق في ملعب المباراة والعودة من هناك بنتيجة تعزز من دوافعهم وحظوظهم في تحقيق تطلعات الشارع الرياضي الإماراتي بالحصول على اللقب القاري. وأوضح أن لاعبي العين لا يحتاجون لتوصية، فهم يملكون الخبرة ويعرفون جيدا ما يريدونه من مباراة اليوم، وعليهم فقط متابعة القتال منذ بداية المباراة وحتى صافرة النهاية، ونحن واثقون أنهم سيقدمون كل ما عندهم في المباراة وفي النهاية التوفيق من الله. فرصة كبيرة دعا مهاجم المنتخب الوطني والأهلي أحمد خليل لاعبي العين لاغتنام الفرصة في نهائي دوري أبطال آسيا للحصول على اللقب، وقال: (أرسل رسالة للاعبي العين وأقول لهم إنها فرصة لا تتعوض وعليكم بها)، وعبر عن تمنياته بالتوفيق للاعبين في أرضية ملعب المباراة اليوم، مؤكداً ثقته وتفاؤله بقدرة رجال العين على تشريف الكرة الإماراتية. النجمة الثانية وعدد حميد فاخر لاعب العين الدولي السابق وأحد المتوجين بلقب بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2003 عدداً من العناصر والعوامل قال إنها متى ما توفرت في أي فريق ستكون البطولات والألقاب من نصيبه، وهي إدارة واعية، وجماهير، والجانب الفني، والثقة والعزيمة المتوفرة في اللاعبين، وقال: نحن على ثقة بل على إيمان أن هذا الجيل من لاعبي العين قادر على تحقيق التطلعات والطموحات بالحصول على النجمة الثانية.


الخبر بالتفاصيل والصور


عبر عدد من نجوم الكرة الإماراتية حاليا وسابقا عن ثقتهم في قدرة رجال العين على تحقيق تطلعات الشارع الرياضي الإماراتي في نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بداية من مباراة اليوم في الذهاب أمام فريق تشونبوك الكوري الجنوبي على ملعب كأس العالم، وأعربوا عن تمنياتهم بالتوفيق لإخوان عمر عبد الرحمن في مهمتهم الوطنية الليلة.

وأن يعودوا من كوريا الجنوبية بنتيجة إيجابية تساعدهم في لقاء التتويج باستاد هزاع بن زايد 26 من الشهر الجاري، وطالبوهم بضرورة القتال والتجاسر واغتنام الفرصة التاريخية.

ثقة مطر

عبر قائد منتخبنا الوطني اللاعب المخضرم إسماعيل مطر عن تمنياته بالتوفيق لإخوانه لاعبي العين في مباراة اليوم أمام تشونبوك الكوري الجنوبي في مواجهة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم والمقررة على ملعب كأس العالم بمدينة جيونجو الكورية.

وأوضح أن تشونبوك الكوري من الفرق القوية التي لا يستهان بها، ولكن رجال العين قادرون على التجاسر على أفضل نسق في ملعب المباراة والعودة من هناك بنتيجة تعزز من دوافعهم وحظوظهم في تحقيق تطلعات الشارع الرياضي الإماراتي بالحصول على اللقب القاري.

وأوضح أن لاعبي العين لا يحتاجون لتوصية، فهم يملكون الخبرة ويعرفون جيدا ما يريدونه من مباراة اليوم، وعليهم فقط متابعة القتال منذ بداية المباراة وحتى صافرة النهاية، ونحن واثقون أنهم سيقدمون كل ما عندهم في المباراة وفي النهاية التوفيق من الله.

فرصة كبيرة

دعا مهاجم المنتخب الوطني والأهلي أحمد خليل لاعبي العين لاغتنام الفرصة في نهائي دوري أبطال آسيا للحصول على اللقب، وقال: (أرسل رسالة للاعبي العين وأقول لهم إنها فرصة لا تتعوض وعليكم بها)، وعبر عن تمنياته بالتوفيق للاعبين في أرضية ملعب المباراة اليوم، مؤكداً ثقته وتفاؤله بقدرة رجال العين على تشريف الكرة الإماراتية.

النجمة الثانية

وعدد حميد فاخر لاعب العين الدولي السابق وأحد المتوجين بلقب بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2003 عدداً من العناصر والعوامل قال إنها متى ما توفرت في أي فريق ستكون البطولات والألقاب من نصيبه، وهي إدارة واعية، وجماهير، والجانب الفني، والثقة والعزيمة المتوفرة في اللاعبين، وقال: نحن على ثقة بل على إيمان أن هذا الجيل من لاعبي العين قادر على تحقيق التطلعات والطموحات بالحصول على النجمة الثانية.

رابط المصدر: نجوم الكرة الإماراتية يؤازرون الزعيم في النهائي الآسيوي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً