زاها يسخر من «كونر بين»

سخر ويلفريد زاها نجم كريستال بلاس الإنجليزي من زميله في الفريق كونر ويكهام، بعد أن قرر الأخير محاكاة نجم الأفلام الهزيلة «مستر بين» وحضر إلى تدريبات الفريق بسيارة ميني كوبر صغيرة للغاية مثل التي كان يقودها «مستر بين». ونشر زاها على «أنستغرام» صورة للسيارة

وعلق عليها بقوله «مرحباً كونر بين»، ولم يكتف الجناح الإنجليزي الدولي بذلك فقط بل نشر صورة لسيارة المهاجم الأول للفريق إلى جوار سيارة المدافع مارتين كيلي ساخراً بقوله: هذا هو الفرق بين دفاع كريستال بالاس وهجومه، لا ليس من ناحية المستوى فجميعنا نقاتل من أجل الفريق، ولكن من ناحية السيارات مبروك لعشاق السيارات الكلاسيكية عودة «ميني بين».


الخبر بالتفاصيل والصور


سخر ويلفريد زاها نجم كريستال بلاس الإنجليزي من زميله في الفريق كونر ويكهام، بعد أن قرر الأخير محاكاة نجم الأفلام الهزيلة «مستر بين» وحضر إلى تدريبات الفريق بسيارة ميني كوبر صغيرة للغاية مثل التي كان يقودها «مستر بين».

ونشر زاها على «أنستغرام» صورة للسيارة وعلق عليها بقوله «مرحباً كونر بين»، ولم يكتف الجناح الإنجليزي الدولي بذلك فقط بل نشر صورة لسيارة المهاجم الأول للفريق إلى جوار سيارة المدافع مارتين كيلي ساخراً بقوله: هذا هو الفرق بين دفاع كريستال بالاس وهجومه، لا ليس من ناحية المستوى فجميعنا نقاتل من أجل الفريق، ولكن من ناحية السيارات مبروك لعشاق السيارات الكلاسيكية عودة «ميني بين».

رابط المصدر: زاها يسخر من «كونر بين»

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً