الصحوة مستمرة في المنطقة الغربية

■ صراع على الكرة في مباراة الظفرة والإمارات | البيان واصل فريق الظفرة صحوته وحقق الفوز على فريق الإمارات أمس بنتيجة 2 – 1، في مباراة الفريقين بإستاد حمدان بن زايد آل نهيان بمدينة زايد في المنطقة الغربية بالجولة السابعة لدوري الخليج العربي لكرة

القدم، مؤكدا تصميمه على تثبيت أقدامه في المنطقة الدافئة في جدول الترتيب، ورفع فارس الغربية رصيده إلى 9 نقاط، بينما تجمد الصقور عند نقطتين. جاء هدف الظفرة الأول من نيران صديقة من مدافع الإمارات خالد شماريخ في الدقيقة 56، وسجل الثاني ماخيت ديوب في الدقيقة 69، بينما سجل هدف الإمارات ساشا في الدقيقة 62. المباراة جاءت متباينة المستوى متكافئة نسبيا في شوطها الأول سريعة ومثيرة في شوطها الثاني وشهدت طرد لاعب الإمارات عبد الله علي في الدقيقة 95. حذر جاءت بداية المباراة حذرة من الفريقين لجس النبض، من دون خطورة على مرمى الفريقين، وأحكم الدفاع الرقابة على كل من ديوب وخريبين في الظفرة، وساشا وسالم سعيد في الإمارات، ولاحت أول فرصة للظفرة في الدقيقة 12 من هجمة مرتدة تصل الكرة لخريبين داخل منطقة جزاء الإمارات يغمزها «بسن القدم» ينقذها إبراهيم عبد الله حارس مرمى الإمارات ببراعة. ويستمر الضغط الظفراوي وتتاح فرصة أخرى لديوب في الدقيقة 18 برأسية فوق العارضة، وفي المقابل سنحت للإمارات فرصة في الدقيقة 25 من رأسية من أحمد إبراهيم وتمر الكرة فوق العارضة مباشرة، ويتبادل الفريقان الهجمات بدون تسجيل لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي. هدف تبادل الفريقان الهجمات في بداية الشوط الثاني بدون خطورة على المرميين حتى الدقيقة 55، ومن هجمة مرتدة للظفرة عن طريق الظهير الأيسر عبد الرحمن يوسف يجري بالكرة ويمرر كرة عرضية يحاول المدافع خالد شماريخ تشتيت الكرة برأسه ولكنه يسكنها في مرماه. بعد الهدف يرتفع رتم المباراة سعيا من الظفرة للتعزيز ومن الإمارات للتعادل، وفي الدقيقة 62 ومن هجمة مرتدة للإمارات عن طريق البديل مراد فانتا يمرر الكرة إلى ساشا يجري بها ويسدد من الجري تسديدة أرضية زاحفة يسجل منها هدف التعادل. وفي الدقيقة 69 من هجمة مرتدة للظفرة عن طريق عمر خريبين يمرر الكرة لماخيت ديوب خارج منطقة جزاء الإمارات يسددها صاروخية أرض جو ترتطم بباطن العارضة، يحتسبها الحكم هدفاً بإشارة من المساعد الثاني ليتقدم الظفرة 2 ـ 1. تشتعل المباراة بعد الهدف، ويضغط فريق الإمارات سعيا للتعادل، وفي المقابل يلجأ الظفرة لتأمين دفاعه للحفاظ على تقدمه معتمدا على الهجمات المرتدة لتنتهي المباراة بفوز مستحق للظفرة. الحكام أدار المباراة يعقوب الحمادي وعاونه مسعود حسن وأحمد الحوسني، والحكم الرابع خالد ناجم.


الخبر بالتفاصيل والصور


■ صراع على الكرة في مباراة الظفرة والإمارات | البيان

واصل فريق الظفرة صحوته وحقق الفوز على فريق الإمارات أمس بنتيجة 2 – 1، في مباراة الفريقين بإستاد حمدان بن زايد آل نهيان بمدينة زايد في المنطقة الغربية بالجولة السابعة لدوري الخليج العربي لكرة القدم، مؤكدا تصميمه على تثبيت أقدامه في المنطقة الدافئة في جدول الترتيب، ورفع فارس الغربية رصيده إلى 9 نقاط، بينما تجمد الصقور عند نقطتين.

جاء هدف الظفرة الأول من نيران صديقة من مدافع الإمارات خالد شماريخ في الدقيقة 56، وسجل الثاني ماخيت ديوب في الدقيقة 69، بينما سجل هدف الإمارات ساشا في الدقيقة 62. المباراة جاءت متباينة المستوى متكافئة نسبيا في شوطها الأول سريعة ومثيرة في شوطها الثاني وشهدت طرد لاعب الإمارات عبد الله علي في الدقيقة 95.

حذر

جاءت بداية المباراة حذرة من الفريقين لجس النبض، من دون خطورة على مرمى الفريقين، وأحكم الدفاع الرقابة على كل من ديوب وخريبين في الظفرة، وساشا وسالم سعيد في الإمارات، ولاحت أول فرصة للظفرة في الدقيقة 12 من هجمة مرتدة تصل الكرة لخريبين داخل منطقة جزاء الإمارات يغمزها «بسن القدم» ينقذها إبراهيم عبد الله حارس مرمى الإمارات ببراعة.

ويستمر الضغط الظفراوي وتتاح فرصة أخرى لديوب في الدقيقة 18 برأسية فوق العارضة، وفي المقابل سنحت للإمارات فرصة في الدقيقة 25 من رأسية من أحمد إبراهيم وتمر الكرة فوق العارضة مباشرة، ويتبادل الفريقان الهجمات بدون تسجيل لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

هدف

تبادل الفريقان الهجمات في بداية الشوط الثاني بدون خطورة على المرميين حتى الدقيقة 55، ومن هجمة مرتدة للظفرة عن طريق الظهير الأيسر عبد الرحمن يوسف يجري بالكرة ويمرر كرة عرضية يحاول المدافع خالد شماريخ تشتيت الكرة برأسه ولكنه يسكنها في مرماه.

بعد الهدف يرتفع رتم المباراة سعيا من الظفرة للتعزيز ومن الإمارات للتعادل، وفي الدقيقة 62 ومن هجمة مرتدة للإمارات عن طريق البديل مراد فانتا يمرر الكرة إلى ساشا يجري بها ويسدد من الجري تسديدة أرضية زاحفة يسجل منها هدف التعادل.

وفي الدقيقة 69 من هجمة مرتدة للظفرة عن طريق عمر خريبين يمرر الكرة لماخيت ديوب خارج منطقة جزاء الإمارات يسددها صاروخية أرض جو ترتطم بباطن العارضة، يحتسبها الحكم هدفاً بإشارة من المساعد الثاني ليتقدم الظفرة 2 ـ 1.

تشتعل المباراة بعد الهدف، ويضغط فريق الإمارات سعيا للتعادل، وفي المقابل يلجأ الظفرة لتأمين دفاعه للحفاظ على تقدمه معتمدا على الهجمات المرتدة لتنتهي المباراة بفوز مستحق للظفرة.

الحكام

أدار المباراة يعقوب الحمادي وعاونه مسعود حسن وأحمد الحوسني، والحكم الرابع خالد ناجم.

رابط المصدر: الصحوة مستمرة في المنطقة الغربية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً