الشاهد يحذر من عودة نشاط «رابطات حماية الثورة»

حذر رئيس الحكومة التونسية يوسف الشاهد من عودة «رابطات حماية الثورة» المتورطة في أعمال عنف إلى سابق أنشطتها إبان صعود الإسلاميين إلى الحكم بعد سقوط حكم الرئيس الأسبق زين العابدين بن علي في 2011. وقال الشاهد في خطاب له أمام البرلمان الذي يبحث في

الموازنة العامة للدولة، «لن أعلق على حكم القاضي. ولكن أريد أن أقول إن الشهيد لطفي نقض، ليس شهيد نداء تونس فقط، هو شهيد تونس وجميع التونسيين»، في إشارة إلى صدور حكم قضائي يبرئ ساحة أربعة متهمين من الرابطات مرهوبة الجانب، كانوا متهمين في مقتل العضو بحزب نداء تونس الحاكم، لطفي نقض قبل أربع سنوات.


الخبر بالتفاصيل والصور


حذر رئيس الحكومة التونسية يوسف الشاهد من عودة «رابطات حماية الثورة» المتورطة في أعمال عنف إلى سابق أنشطتها إبان صعود الإسلاميين إلى الحكم بعد سقوط حكم الرئيس الأسبق زين العابدين بن علي في 2011.

وقال الشاهد في خطاب له أمام البرلمان الذي يبحث في الموازنة العامة للدولة، «لن أعلق على حكم القاضي. ولكن أريد أن أقول إن الشهيد لطفي نقض، ليس شهيد نداء تونس فقط، هو شهيد تونس وجميع التونسيين»، في إشارة إلى صدور حكم قضائي يبرئ ساحة أربعة متهمين من الرابطات مرهوبة الجانب، كانوا متهمين في مقتل العضو بحزب نداء تونس الحاكم، لطفي نقض قبل أربع سنوات.

رابط المصدر: الشاهد يحذر من عودة نشاط «رابطات حماية الثورة»

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً