سعود بن صقر يستعرض مع عمدة جنيف تعزيز الاقتصاد والاستثمار

استقبل صاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة في قصر سموه في مدينة صقر بن محمد أمس، غيوم بارازون عمدة مدينة جنيف السويسرية والوفد المرافق له الذي يزور البلاد حالياً، بحضور مايا جوهري تيسافي سفيرة سويسرا لدى الدولة.جرى خلال المقابلة التي رحب

فيها سموّه بعمدة مدينة جنيف والوفد المرافق له، استعراض العلاقات القائمة بين دولة الإمارات وسويسرا وسبل تعزيزها في عدد من المجالات منها، الاقتصادي والتجاري والاستثماري والسياحي وغيرها. وأعرب صاحب السموّ حاكم رأس الخيمة عن حرص دولة الإمارات على بناء علاقات تعاون وصداقة مع الدول كافة، بما يحقق المصالح المشتركة لشعبها ولشعوب الدول الشقيقة والصديقة.من جانبه أشاد عمدة مدينة جنيف بالنهضة الحضارية التي تشهدها دولة الإمارات في كافة المجالات، والمكانة الرفيعة التي تحظى بها على المستوى العالمي. حضر اللقاء، الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس دائرة الجمارك رئيس مجلس إدارة هيئة المنطقة الحرة، ومنذر محمد بن شكر الزعابي مدير عام دائرة بلدية رأس الخيمة. (وام)


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

استقبل صاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة في قصر سموه في مدينة صقر بن محمد أمس، غيوم بارازون عمدة مدينة جنيف السويسرية والوفد المرافق له الذي يزور البلاد حالياً، بحضور مايا جوهري تيسافي سفيرة سويسرا لدى الدولة.
جرى خلال المقابلة التي رحب فيها سموّه بعمدة مدينة جنيف والوفد المرافق له، استعراض العلاقات القائمة بين دولة الإمارات وسويسرا وسبل تعزيزها في عدد من المجالات منها، الاقتصادي والتجاري والاستثماري والسياحي وغيرها.
وأعرب صاحب السموّ حاكم رأس الخيمة عن حرص دولة الإمارات على بناء علاقات تعاون وصداقة مع الدول كافة، بما يحقق المصالح المشتركة لشعبها ولشعوب الدول الشقيقة والصديقة.
من جانبه أشاد عمدة مدينة جنيف بالنهضة الحضارية التي تشهدها دولة الإمارات في كافة المجالات، والمكانة الرفيعة التي تحظى بها على المستوى العالمي.
حضر اللقاء، الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس دائرة الجمارك رئيس مجلس إدارة هيئة المنطقة الحرة، ومنذر محمد بن شكر الزعابي مدير عام دائرة بلدية رأس الخيمة. (وام)

رابط المصدر: سعود بن صقر يستعرض مع عمدة جنيف تعزيز الاقتصاد والاستثمار

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً