«طرق دبي» تنجز 100 مظلة مكيّفة ذكية

كشفت هيئة الطرق والمواصلات عن إنجازها (100) مظلة مكيّفة وذكية مخصّصة لانتظار مستخدمي الحافلات العامة من خلال نموذج الشراكة مع القطاع الخاص، حيث تم توزيعها على أكثر من (15) منطقة في عموم إمارة دبي، وكان قد تم تدشين أول مظلة مكيّفة ذكية في فبراير/‏شباط من العام الجاري. وأكّد

محمد عبد الله آل علي، مدير إدارة التخطيط وتطوير الأعمال بمؤسسة المواصلات العامة في الهيئة بأن المؤشرات الأولى أظهرت نتائج عدة، منها: زيادة عدد مستخدمي المظلات الذكية مقارنة بالمظلات الاعتيادية بنسبة كبيرة. وقد شعر المستخدمون بالرضى الكبير عن هذه المظلات، بحيث ارتفعت نسبة الرضى من (74%) إلى (91%) بفضل استخدام هذه المظلات منذ افتتاح المشروع في بداية العام الجاري. كما أن عدد المعاملات، التي أجراها الجمهور داخل المظلات الذكية وصل إلى (25) ألف معاملة حتى منتصف 2016.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

كشفت هيئة الطرق والمواصلات عن إنجازها (100) مظلة مكيّفة وذكية مخصّصة لانتظار مستخدمي الحافلات العامة من خلال نموذج الشراكة مع القطاع الخاص، حيث تم توزيعها على أكثر من (15) منطقة في عموم إمارة دبي، وكان قد تم تدشين أول مظلة مكيّفة ذكية في فبراير/‏شباط من العام الجاري.
وأكّد محمد عبد الله آل علي، مدير إدارة التخطيط وتطوير الأعمال بمؤسسة المواصلات العامة في الهيئة بأن المؤشرات الأولى أظهرت نتائج عدة، منها: زيادة عدد مستخدمي المظلات الذكية مقارنة بالمظلات الاعتيادية بنسبة كبيرة. وقد شعر المستخدمون بالرضى الكبير عن هذه المظلات، بحيث ارتفعت نسبة الرضى من (74%) إلى (91%) بفضل استخدام هذه المظلات منذ افتتاح المشروع في بداية العام الجاري. كما أن عدد المعاملات، التي أجراها الجمهور داخل المظلات الذكية وصل إلى (25) ألف معاملة حتى منتصف 2016.

رابط المصدر: «طرق دبي» تنجز 100 مظلة مكيّفة ذكية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً