الإمارات عضواً في لجنة أخلاقيات العمل الصحفي

اختارت الدورة السادسة عشرة للجمعية العمومية لمنظمة وكالات الأنباء في آسيا والمحيط الهادي (أوانا)، دولة الإمارات ممثلة بوكالة أنباء الإمارات «وام» عضواً في لجنة أخلاقيات العمل الصحفي بالمنظمة.وأعرب محمد جلال الريسي، المدير التنفيذي لوكالة أنباء الإمارات المشارك في الاجتماعات، بهذه المناسبة عن شكره لجمهورية أذربيجان ولوكالة أذرتاج على

استضافة الاجتماعات وحفاوة الاستقبال.واكد أن وجود الإمارات في لجنة أخلاقيات العمل الصحفي ب«أوانا» يعكس ثقة المنظمة وتقديرها لوكالة أنباء الإمارات وما وصلت إليه من مكانة، متمنيا أن يستفيد الجميع من مخرجات الدورة. (وام)


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

اختارت الدورة السادسة عشرة للجمعية العمومية لمنظمة وكالات الأنباء في آسيا والمحيط الهادي (أوانا)، دولة الإمارات ممثلة بوكالة أنباء الإمارات «وام» عضواً في لجنة أخلاقيات العمل الصحفي بالمنظمة.
وأعرب محمد جلال الريسي، المدير التنفيذي لوكالة أنباء الإمارات المشارك في الاجتماعات، بهذه المناسبة عن شكره لجمهورية أذربيجان ولوكالة أذرتاج على استضافة الاجتماعات وحفاوة الاستقبال.
واكد أن وجود الإمارات في لجنة أخلاقيات العمل الصحفي ب«أوانا» يعكس ثقة المنظمة وتقديرها لوكالة أنباء الإمارات وما وصلت إليه من مكانة، متمنيا أن يستفيد الجميع من مخرجات الدورة. (وام)

رابط المصدر: الإمارات عضواً في لجنة أخلاقيات العمل الصحفي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً