بلدية الحمرية تجري فحوصاً طبية مجانية للتوعية بالسكري

الفحوص شملت قياس السكري لموظفي البلدية والمراجعين مجاناً. من المصدر أجرت بلدية الحمرية، بالتنسيق مع إحدى العيادات الطبية، أول من أمس، فحوصاً طبية مجانية لكوادر البلدية من الموظفين والموظفات، بجانب مراجعي البلدية من الأهالي والمواطنين، وشملت الفحوص قياس السكري لموظفي البلدية والمراجعين، وتوزيع عصائر طازجة وورود تحوي مطويات

توعية بمرض السكري وكيفية الوقاية منه. وتولى فريق السعادة، الذي شكل بهدف خدمة المجتمع والتواصل مع أفراده، نشر ثقافة الوقاية من السكري، وذلك ضمن مشاركة البلدية في اليوم العالمي للتوعية بمرض السكري، وأهمية الفحوص الدورية، حيث شهدت الفعالية تفاعلاً كبيراً وزيادة الوعي بمرض السكري بين الجمهور. وقال مدير بلدية الحمرية، مبارك راشد الشامسي، إن فريق السعادة في البلدية نظم هذه الفعالية، التي تفاعل معها الجميع، واستفادوا من الفحوص اللازمة، بجانب اطلاعهم على نشرات للتوعية بهذا المرض. وأوضح أن استضافة هذه الفعاليات الطبية والوقائية تأتي في إطار برامج التوعية التي تنظمها البلدية، إضافة إلى اهتمام البلدية بصحة الموظفين العاملين فيها والمراجعين.


الخبر بالتفاصيل والصور


  • الفحوص شملت قياس السكري لموظفي البلدية والمراجعين مجاناً. من المصدر

أجرت بلدية الحمرية، بالتنسيق مع إحدى العيادات الطبية، أول من أمس، فحوصاً طبية مجانية لكوادر البلدية من الموظفين والموظفات، بجانب مراجعي البلدية من الأهالي والمواطنين، وشملت الفحوص قياس السكري لموظفي البلدية والمراجعين، وتوزيع عصائر طازجة وورود تحوي مطويات توعية بمرض السكري وكيفية الوقاية منه.

وتولى فريق السعادة، الذي شكل بهدف خدمة المجتمع والتواصل مع أفراده، نشر ثقافة الوقاية من السكري، وذلك ضمن مشاركة البلدية في اليوم العالمي للتوعية بمرض السكري، وأهمية الفحوص الدورية، حيث شهدت الفعالية تفاعلاً كبيراً وزيادة الوعي بمرض السكري بين الجمهور. وقال مدير بلدية الحمرية، مبارك راشد الشامسي، إن فريق السعادة في البلدية نظم هذه الفعالية، التي تفاعل معها الجميع، واستفادوا من الفحوص اللازمة، بجانب اطلاعهم على نشرات للتوعية بهذا المرض. وأوضح أن استضافة هذه الفعاليات الطبية والوقائية تأتي في إطار برامج التوعية التي تنظمها البلدية، إضافة إلى اهتمام البلدية بصحة الموظفين العاملين فيها والمراجعين.

رابط المصدر: بلدية الحمرية تجري فحوصاً طبية مجانية للتوعية بالسكري

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً