شكوك حول مشاركة كوتينيو أمام ساوثامبتون بسبب الإصابة

فيليبي كوتينيو أصبحت مشاركة نجمي ليفربول الدوليين البرازيليين فيليب كوتينيو وروبرتو فيرمينيو محل شك خلال مباراة الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز أمم ساوثامبتون على ملعب سان ماري يوم غدٍ السبت . ووصل كوتينيو وفيرمينيو إلى مركز تدريبات ليفربول ميلوود مساء الخميس عائدين من البرازيل بعد خوض مباراتي تصفيات كأس

العالم رفقة السيليساو لكن دون المشاركة في الحصة التدريبية . ومن المستبعد أن يبدأ يورجن كلوب بكل من كوتينيو وفيرمينيو أمام ساوثامبتون بسبب ارهاق اللاعبين اثر الرحلة الطويلة من أمريكا الجنوبية وكذلك بسبب عدم خوضمهما للحصة التدريبية الرئيسية رفقة الفريق . وكان يورجن كلوب قد فتح الباب أمام امكانية رحيل كوتينيو بعد ربط إسمه بالانتقال إلى برشلونة حيث قال المدرب الألماني “نعم قد يرحل كوتينيو عن ليفربول في حالة قدم له نادٍ آخر راتباً أعلى ، لا يمكنني أن أطلب من اللاعبين البقاء ورفض فرص كهذه ، الجميع يفكر في أطفاله وأسرته” .


الخبر بالتفاصيل والصور


فيليبي كوتينيو

فيليبي كوتينيو

أصبحت مشاركة نجمي ليفربول الدوليين البرازيليين فيليب كوتينيو وروبرتو فيرمينيو محل شك خلال مباراة الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز أمم ساوثامبتون على ملعب سان ماري يوم غدٍ السبت .

ووصل كوتينيو وفيرمينيو إلى مركز تدريبات ليفربول ميلوود مساء الخميس عائدين من البرازيل بعد خوض مباراتي تصفيات كأس العالم رفقة السيليساو لكن دون المشاركة في الحصة التدريبية .

ومن المستبعد أن يبدأ يورجن كلوب بكل من كوتينيو وفيرمينيو أمام ساوثامبتون بسبب ارهاق اللاعبين اثر الرحلة الطويلة من أمريكا الجنوبية وكذلك بسبب عدم خوضمهما للحصة التدريبية الرئيسية رفقة الفريق .

وكان يورجن كلوب قد فتح الباب أمام امكانية رحيل كوتينيو بعد ربط إسمه بالانتقال إلى برشلونة حيث قال المدرب الألماني “نعم قد يرحل كوتينيو عن ليفربول في حالة قدم له نادٍ آخر راتباً أعلى ، لا يمكنني أن أطلب من اللاعبين البقاء ورفض فرص كهذه ، الجميع يفكر في أطفاله وأسرته” .

رابط المصدر: شكوك حول مشاركة كوتينيو أمام ساوثامبتون بسبب الإصابة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً