لايبزيج يقلب تأخره في النتيجة لفوز مثير على باير ليفركوزن

18 11 2016 xJHx Football 1 Bundesliga Bayer 04 Leverkusen RB Leipzig emspor v l Oemer Toprak Bayer Leverkusen Willi Orban RB Leipzig Bernd Leno Bayer Leverkusen Goal Scored goal to 2 3 Leverkusen حقق فريق ريد بول لايبزيج فوزاً مثيراً على مضيفه باير ليفركوزن بثلاثة أهداف مقابل هدفين في

المباراة التي جمعتهما على ملعب باي أرينا لحساب الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الألماني. لاعب الوسط الألماني كيفن كامبل تمكن من تسجيل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة الثانثة من زمن الشوط الأول لكن رد فعل الضيوف جاء سريعاً بواسطة المدافع النمساوي جوليان باومجارتلينجر بالخطأ في مرمى فريقه. وفي نهاية الشوط الأول نجح جوليان براندت من تسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض بعد مساعدة من قبل لاعب الوسط التركي هاكان كالهانجالو. وفي الدقيقة 67 استطاع المهاجم السويدي إيميل فورسبيرج إحراز هدف التعادل لمصلحة فريقه ليعود مرة آخرى في أجواء اللقاء لتأتي الدقيقة 81 وتشهد تسجيل ويلي أوبران الهدف الثالث لفريق لايبزيج. بهذه النتيجة يرفع لايبزيج رصيده من النقاط إلى 27 نقطة في صدارة جدول الترتيب لينتظر لقاء الغد بين بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند في حين تجمد رصيد باير ليفركوزن عند 16 نقطة في المركز الثامن.


الخبر بالتفاصيل والصور


 

18 11 2016 xJHx Football 1 Bundesliga Bayer 04 Leverkusen RB Leipzig emspor v l Oemer Toprak Bayer Leverkusen Willi Orban RB Leipzig Bernd Leno Bayer Leverkusen Goal Scored goal to 2 3 Leverkusen
18 11 2016 xJHx Football 1 Bundesliga Bayer 04 Leverkusen RB Leipzig emspor v l Oemer Toprak Bayer Leverkusen Willi Orban RB Leipzig Bernd Leno Bayer Leverkusen Goal Scored goal to 2 3 Leverkusen

حقق فريق ريد بول لايبزيج فوزاً مثيراً على مضيفه باير ليفركوزن بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب باي أرينا لحساب الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الألماني.

لاعب الوسط الألماني كيفن كامبل تمكن من تسجيل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة الثانثة من زمن الشوط الأول لكن رد فعل الضيوف جاء سريعاً بواسطة المدافع النمساوي جوليان باومجارتلينجر بالخطأ في مرمى فريقه.

وفي نهاية الشوط الأول نجح جوليان براندت من تسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض بعد مساعدة من قبل لاعب الوسط التركي هاكان كالهانجالو.

وفي الدقيقة 67 استطاع المهاجم السويدي إيميل فورسبيرج إحراز هدف التعادل لمصلحة فريقه ليعود مرة آخرى في أجواء اللقاء لتأتي الدقيقة 81 وتشهد تسجيل ويلي أوبران الهدف الثالث لفريق لايبزيج.

بهذه النتيجة يرفع لايبزيج رصيده من النقاط إلى 27 نقطة في صدارة جدول الترتيب لينتظر لقاء الغد بين بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند في حين تجمد رصيد باير ليفركوزن عند 16 نقطة في المركز الثامن.

رابط المصدر: لايبزيج يقلب تأخره في النتيجة لفوز مثير على باير ليفركوزن

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً