«كهرباء دبي» ترفع وعي المتعاملين بـ «خدمات مستمرة»

«كهرباء دبي» وفرت طرقاً مختلفة لسداد الفواتير. أرشيفية سعيد محمد الطاير : الهيئة تعمل على تطبيق أحدث الحلول التقنية العالمية في مراكز سعادة المتعاملين. أطلقت هيئة كهرباء ومياه دبي حملة «خدمات مستمرة ومستدامة»، بهدف رفع وعي المتعاملين بالإجراءات التي يمكن اتباعها ليتمتعوا بخدمات دائمة وكفاءة عالية. وأوصت الهيئة

متعامليها باتباع خطوات بسيطة للحصول على خدمات مستمرة ومستدامة تفادياً لأي انقطاعات، من أبرزها الحرص على تحديث بياناتهم الشخصية باستمرار عبر تطبيق الهيئة الذكي أو الموقع الإلكتروني للهيئة، ليتسنى لهم استلام الفاتورة الخضراء والرسائل النصية القصيرة، بالإضافة إلى المراسلات الخاصة بالدفعات المستحقة، ومعرفة تفاصيل الفاتورة الخضراء لاحتوائها على الكثير من المعلومات المهمة، ومتابعة مقدار استهلاك الكهرباء والمياه باستمرار، والانتباه للعادات اليومية في الاستهلاك للتأكد من عدم وجود تسرب للمياه. صيانة دورية دعت هيئة كهرباء ومياه دبي، المتعاملين إلى الاستعانة بخدمات شركات فنية متخصصة للقيام بأعمال الصيانة الدورية، خصوصاً للتوصيلات الكهربائية الداخلية في منازلهم. تحقيق سعادة المتعاملين أفاد النائب التنفيذي للرئيس بقطاع إسعاد المتعاملين في هيئة كهرباء ومياه دبي، المهندس عبدالله الهاجري، بأن الهيئة لا تدخر جهداً لتحقيق سعادة المتعاملين من خلال توفير بيئة تولي اهتماماً كبيراً بهم، وذلك بتوفير أعلى مستويات الجودة في الخدمات المقدمة والارتقاء بقدرة الهيئة على تحسين خدماتها. وأشار إلى أن الهيئة تهدف من خلال حملة «خدمات مستمرة ومستدامة» إلى رفع وعي المتعاملين بضرورة اعتماد خطوات بسيطة للحصول على خدمات دائمة ومستدامة. ولتسهيل دفع الفواتير وتوفير وقت المتعاملين وجهدهم، وفرت الهيئة طرقاً مختلفة لدفع الفواتير، وتمكن المتعامل من اختيار قناة الدفع الملائمة لاحتياجاته، من بينها موقع الهيئة الإلكتروني، وتطبيق الهيئة الذكي، ومراكزسعادة المتعاملين، وأجهزة اتصالات للدفع، ومحطات إينوك وإيبكو، ومكاتب بريد الإمارات، والاقتطاع المباشر من المصرف، وغيرها من القنوات الأخرى. وناشدت الهيئة متعامليها بتجنب الحمولة الزائدة للكهرباء، وفي حال وجود ضرورة لاستخدام خيمة مؤقتة لمناسبة ما أو بناء ملحق جديد، يتعين التأكد من الحصول على تصريح الهيئة، إذ إن الحمولة الزائدة تشكل خطراً على السلامة وتؤدي إلى انقطاع الخدمة. وأشارت إلى ضرورة الامتناع عن تمديد شبكات التوصيل لأي مسكن آخر إلا بعد الحصول على موافقة رسمية من الهيئة، نظراً إلى أن التوصيلات الكهربائية للمسكن مقدمة بشكل حصري لكل متعامل. وقال العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، سعيد محمد الطاير: «تحقيقاً لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بأن كل السياسات والبرامج والخدمات الحكومية لابد أن تسهم في صناعة مجتمع إيجابي وسعيد، وأن وظيفة الحكومة هي تهيئة البيئة المناسبة لسعادة الأفراد والأسر والموظفين، وانسجاماً مع رؤية الإمارات 2021 لتعزيز التنمية المستدامة وتحقيق تطلعات المواطنين والمقيمين، تعمل الهيئة على توفير أرقى الخدمات الحكومية المتميزة واعتماد أفضل الممارسات العالمية بما يحقق سعادة الناس». وأكد سعي الهيئة إلى تحقيق تطلعات متعامليها عبر اعتماد سبل وآليات مبتكرة ترتقي بجودة الخدمات وفق أعلى معايير الكفاءة والاعتمادية. وأضاف الطاير أن الهيئة تعمل على تطبيق أحدث الحلول التقنية العالمية في مراكز سعادة المتعاملين، وتوفر خدمات وفرقاً للطوارئ على مدى 24 ساعة لتلبية جميع احتياجات المعنيين، مع التركيز على اعتماد الخدمات القائمة على أحدث التقنيات، وتحقيق أفضل الإنجازات في مجال الخدمات الذكية التي تحقق سعادة المتعاملين. وأكد سعي الهيئة إلى المساهمة في تحقيق رؤية دبي الرامية إلى تعزيز جودة تقديم الخدمات وسرعتها ضمن مختلف الدوائر والهيئات الحكومية.


الخبر بالتفاصيل والصور


  • «كهرباء دبي» وفرت طرقاً مختلفة لسداد الفواتير. أرشيفية
  • سعيد محمد الطاير : الهيئة تعمل على تطبيق أحدث الحلول التقنية العالمية في مراكز سعادة المتعاملين.

أطلقت هيئة كهرباء ومياه دبي حملة «خدمات مستمرة ومستدامة»، بهدف رفع وعي المتعاملين بالإجراءات التي يمكن اتباعها ليتمتعوا بخدمات دائمة وكفاءة عالية.

وأوصت الهيئة متعامليها باتباع خطوات بسيطة للحصول على خدمات مستمرة ومستدامة تفادياً لأي انقطاعات، من أبرزها الحرص على تحديث بياناتهم الشخصية باستمرار عبر تطبيق الهيئة الذكي أو الموقع الإلكتروني للهيئة، ليتسنى لهم استلام الفاتورة الخضراء والرسائل النصية القصيرة، بالإضافة إلى المراسلات الخاصة بالدفعات المستحقة، ومعرفة تفاصيل الفاتورة الخضراء لاحتوائها على الكثير من المعلومات المهمة، ومتابعة مقدار استهلاك الكهرباء والمياه باستمرار، والانتباه للعادات اليومية في الاستهلاك للتأكد من عدم وجود تسرب للمياه.

صيانة دورية

دعت هيئة كهرباء ومياه دبي، المتعاملين إلى الاستعانة بخدمات شركات فنية متخصصة للقيام بأعمال الصيانة الدورية، خصوصاً للتوصيلات الكهربائية الداخلية في منازلهم.

تحقيق سعادة المتعاملين

أفاد النائب التنفيذي للرئيس بقطاع إسعاد المتعاملين في هيئة كهرباء ومياه دبي، المهندس عبدالله الهاجري، بأن الهيئة لا تدخر جهداً لتحقيق سعادة المتعاملين من خلال توفير بيئة تولي اهتماماً كبيراً بهم، وذلك بتوفير أعلى مستويات الجودة في الخدمات المقدمة والارتقاء بقدرة الهيئة على تحسين خدماتها.

وأشار إلى أن الهيئة تهدف من خلال حملة «خدمات مستمرة ومستدامة» إلى رفع وعي المتعاملين بضرورة اعتماد خطوات بسيطة للحصول على خدمات دائمة ومستدامة.

ولتسهيل دفع الفواتير وتوفير وقت المتعاملين وجهدهم، وفرت الهيئة طرقاً مختلفة لدفع الفواتير، وتمكن المتعامل من اختيار قناة الدفع الملائمة لاحتياجاته، من بينها موقع الهيئة الإلكتروني، وتطبيق الهيئة الذكي، ومراكزسعادة المتعاملين، وأجهزة اتصالات للدفع، ومحطات إينوك وإيبكو، ومكاتب بريد الإمارات، والاقتطاع المباشر من المصرف، وغيرها من القنوات الأخرى.

وناشدت الهيئة متعامليها بتجنب الحمولة الزائدة للكهرباء، وفي حال وجود ضرورة لاستخدام خيمة مؤقتة لمناسبة ما أو بناء ملحق جديد، يتعين التأكد من الحصول على تصريح الهيئة، إذ إن الحمولة الزائدة تشكل خطراً على السلامة وتؤدي إلى انقطاع الخدمة.

وأشارت إلى ضرورة الامتناع عن تمديد شبكات التوصيل لأي مسكن آخر إلا بعد الحصول على موافقة رسمية من الهيئة، نظراً إلى أن التوصيلات الكهربائية للمسكن مقدمة بشكل حصري لكل متعامل.

وقال العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، سعيد محمد الطاير: «تحقيقاً لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بأن كل السياسات والبرامج والخدمات الحكومية لابد أن تسهم في صناعة مجتمع إيجابي وسعيد، وأن وظيفة الحكومة هي تهيئة البيئة المناسبة لسعادة الأفراد والأسر والموظفين، وانسجاماً مع رؤية الإمارات 2021 لتعزيز التنمية المستدامة وتحقيق تطلعات المواطنين والمقيمين، تعمل الهيئة على توفير أرقى الخدمات الحكومية المتميزة واعتماد أفضل الممارسات العالمية بما يحقق سعادة الناس».

وأكد سعي الهيئة إلى تحقيق تطلعات متعامليها عبر اعتماد سبل وآليات مبتكرة ترتقي بجودة الخدمات وفق أعلى معايير الكفاءة والاعتمادية.

وأضاف الطاير أن الهيئة تعمل على تطبيق أحدث الحلول التقنية العالمية في مراكز سعادة المتعاملين، وتوفر خدمات وفرقاً للطوارئ على مدى 24 ساعة لتلبية جميع احتياجات المعنيين، مع التركيز على اعتماد الخدمات القائمة على أحدث التقنيات، وتحقيق أفضل الإنجازات في مجال الخدمات الذكية التي تحقق سعادة المتعاملين.

وأكد سعي الهيئة إلى المساهمة في تحقيق رؤية دبي الرامية إلى تعزيز جودة تقديم الخدمات وسرعتها ضمن مختلف الدوائر والهيئات الحكومية.

رابط المصدر: «كهرباء دبي» ترفع وعي المتعاملين بـ «خدمات مستمرة»

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً