210 يتنافسون في جائزة الشارقة للقرآن

فعاليات التصفيات النهائية للجائزة بدأت أول من أمس. من المصدر أفاد مدير مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة، عمر الشامسي، بأن عدد المتأهلين للتصفيات النهائية لجائزة الشارقة للقرآن في دورتها العشرين، بلغ 105 متأهلين من المواطنين والمقيمين الذكور، و105 من الإناث، يتنافسون في المراكز الأولى في 15 فرعاً لمختلف

الأعمار في القرآن الكريم والسنة النبوية، لافتاً إلى أن التصفيات ستتواصل على مدى 14 يوماً. وبدأت أول من أمس فعاليات التصفيات النهائية للجائزة بمقر المؤسسة في مدينة الشارقة، بعد أن تقدم للجائزة 1664 متسابقاً، بينهم 973 من الذكور و696 من الإناث، ضمن فروع الجائزة وهي 15 فرعاً في حفظ القرآن الكريم، وحفظ الحديث، بينها ثلاثة فروع للاحتياجات الخاصة، والجائزة برعاية جمعية الشارقة التعاونية لهذا العام. وأوضح الشامسي، أنه شارك في التحكيم نخبة من الأعضاء من خارج المؤسسة العاملين في مؤسسات الدولة المختصة في مجال تحفيظ القرآن الكريم والسنة، كما سيطبق للمرة الأولى النظام الإلكتروني في حصر الدرجات وتحديد الفائزين. وأشار إلى أن الجائزة تعد واحدة من الجوائز القرآنية التي تحرص المؤسسة على تنظيمها سنوياً، بما يسهم في إثراء أنشطة مؤسسة القرآن الكريم والسنة. الشارقة ـ الإمارات اليوم


الخبر بالتفاصيل والصور


  • فعاليات التصفيات النهائية للجائزة بدأت أول من أمس. من المصدر

أفاد مدير مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة، عمر الشامسي، بأن عدد المتأهلين للتصفيات النهائية لجائزة الشارقة للقرآن في دورتها العشرين، بلغ 105 متأهلين من المواطنين والمقيمين الذكور، و105 من الإناث، يتنافسون في المراكز الأولى في 15 فرعاً لمختلف الأعمار في القرآن الكريم والسنة النبوية، لافتاً إلى أن التصفيات ستتواصل على مدى 14 يوماً.

وبدأت أول من أمس فعاليات التصفيات النهائية للجائزة بمقر المؤسسة في مدينة الشارقة، بعد أن تقدم للجائزة 1664 متسابقاً، بينهم 973 من الذكور و696 من الإناث، ضمن فروع الجائزة وهي 15 فرعاً في حفظ القرآن الكريم، وحفظ الحديث، بينها ثلاثة فروع للاحتياجات الخاصة، والجائزة برعاية جمعية الشارقة التعاونية لهذا العام.

وأوضح الشامسي، أنه شارك في التحكيم نخبة من الأعضاء من خارج المؤسسة العاملين في مؤسسات الدولة المختصة في مجال تحفيظ القرآن الكريم والسنة، كما سيطبق للمرة الأولى النظام الإلكتروني في حصر الدرجات وتحديد الفائزين.

وأشار إلى أن الجائزة تعد واحدة من الجوائز القرآنية التي تحرص المؤسسة على تنظيمها سنوياً، بما يسهم في إثراء أنشطة مؤسسة القرآن الكريم والسنة.

الشارقة ـ الإمارات اليوم

رابط المصدر: 210 يتنافسون في جائزة الشارقة للقرآن

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً