طالبات «القاسمية» في ضيافة المختبر الجنائي بالشارقة

الطالبات استمعن إلى شروح وافية من خبراء وضباط الأدلة الجنائية. من المصدر زار وفد يضم 30 من طالبات الجامعة القاسمية قسم المختبر الجنائي في شرطة الشارقة، بهدف الاطلاع عن قرب على طبيعة العمل الجنائي الميداني والمهام الأمنية الدقيقة التي يضطلع بها القسم باستخدام الوسائل والتقنيات العلمية الحديثة، وفق

أفضل المعايير والممارسات المهنية. وقدم رئيس قسم المختبر الجنائي، العقيد الدكتور عبدالقادر العامري، شرحاً موجزاً عن أهم الأعمال التي ينفذها قسم المختبر الجنائي. واصطحبت الملازم راوية المحرزي، الطالبات في جولة ميدانية استمعن خلالها إلى شروح وافية من خبراء وضباط الأدلة الجنائية حول الإجراءات العملية والأساليب المتبعة في تسلسل المراحل الإدارية والفنية التي تمر بها العينات حتى كتابة التقرير الجنائي، ووصوله إلى النيابة.


الخبر بالتفاصيل والصور


  • الطالبات استمعن إلى شروح وافية من خبراء وضباط الأدلة الجنائية. من المصدر

زار وفد يضم 30 من طالبات الجامعة القاسمية قسم المختبر الجنائي في شرطة الشارقة، بهدف الاطلاع عن قرب على طبيعة العمل الجنائي الميداني والمهام الأمنية الدقيقة التي يضطلع بها القسم باستخدام الوسائل والتقنيات العلمية الحديثة، وفق أفضل المعايير والممارسات المهنية.

وقدم رئيس قسم المختبر الجنائي، العقيد الدكتور عبدالقادر العامري، شرحاً موجزاً عن أهم الأعمال التي ينفذها قسم المختبر الجنائي.

واصطحبت الملازم راوية المحرزي، الطالبات في جولة ميدانية استمعن خلالها إلى شروح وافية من خبراء وضباط الأدلة الجنائية حول الإجراءات العملية والأساليب المتبعة في تسلسل المراحل الإدارية والفنية التي تمر بها العينات حتى كتابة التقرير الجنائي، ووصوله إلى النيابة.

رابط المصدر: طالبات «القاسمية» في ضيافة المختبر الجنائي بالشارقة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً