أرسنال لم يكمل بعد دفع قيمة صفقة أوزيل إلى ريال مدريد

تقديم أوزيل في أرسنال لم ينتهي أرسنال بعد من تحويل دفوعات قيمة صفقة مسعود أوزيل إلى ريال مدريد بعد أكثر من 3 سنوات على وصول اللاعب الألماني . وحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية فإن أرسنال لم يحول بعد الدفعة الأخيرة لصفقة أوزيل إلى ريال مدريد التي تقدر بـ 11 مليون

جنيه استرليني . وكان مسعود أوزيل قد انتقل إلى أرسنال في صيف 2013 قادماً من ريال مدريد مقابل 42.5 مليون جنيه استرليني ، هو الذي حقق لقبين لكأس الاتحاد الإنجليزي مع المدفعجية . وحسب نفس الصحيفة فإن ريال مدريد يمكن أن يتنازل عن دفعة 11 مليون استرليني الأخيرة من صفقة أوزيل في حالة توصله إلى اتفاق مع أرسنال على نقل متوسط الميدان الويلزي آرون رامسي إلى ملعب البيرنابيو .


الخبر بالتفاصيل والصور


تقديم أوزيل في أرسنال

تقديم أوزيل في أرسنال

لم ينتهي أرسنال بعد من تحويل دفوعات قيمة صفقة مسعود أوزيل إلى ريال مدريد بعد أكثر من 3 سنوات على وصول اللاعب الألماني .

وحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية فإن أرسنال لم يحول بعد الدفعة الأخيرة لصفقة أوزيل إلى ريال مدريد التي تقدر بـ 11 مليون جنيه استرليني .

وكان مسعود أوزيل قد انتقل إلى أرسنال في صيف 2013 قادماً من ريال مدريد مقابل 42.5 مليون جنيه استرليني ، هو الذي حقق لقبين لكأس الاتحاد الإنجليزي مع المدفعجية .

وحسب نفس الصحيفة فإن ريال مدريد يمكن أن يتنازل عن دفعة 11 مليون استرليني الأخيرة من صفقة أوزيل في حالة توصله إلى اتفاق مع أرسنال على نقل متوسط الميدان الويلزي آرون رامسي إلى ملعب البيرنابيو .

رابط المصدر: أرسنال لم يكمل بعد دفع قيمة صفقة أوزيل إلى ريال مدريد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً