ديربي مدريد .. أبرز التصريحات قبل المواجهة

زيدان & سيميوني يحتضن ملعب فيسينتي كالديرون حلقة جديدة من ديربي العاصمة الإسبانية بين أتلتيكو مدريد وضيفه ريال مدريد ضمن منافسات الجولة 12 من الدوري الإسباني . وتحدث مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني عن مباراة الغد قائلاً “من قبل كنا نواجه ريال مدريد مع شعور بالنقص بالمقارنة معهم ، الآن

تغير هذا الأمر وأصبحنا نواجههم ونحن على نفس المستوى” . وتابع سيميوني قائلاً “يجب علينا التركيز على ما تتطلبه المباراة ، وهذا لن يأتي إلا بضبط النفس والسيطرة على الأعصاب خلال الـ 90 دقيقة” . وعن غيابات ريال مدريد قال سيميوني “غياب كاسيميرو سيكون مؤثراً بالنسبة لهم لكن أرى أن لوكا مودريتش هو اللاعب الأكثر أهمية في وسط ريال مدريد لأنه يخلق التوازن بين الدفاع والهجوم” . وأكد قائد أتلتيكو مدريد جابي على أهمية الفوز في الديربي قائلاً “لا نريد سوى الفوز أمام ريال مدريد ، المباراة على أرضنا وبين جماهيرنا ونحن لن نقبل بأقل من النقاط الكاملة” . وعلى الجانب الآخر تحدث مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان عن مباراة الغد في مؤتمره الصحفي قائلاً “الديربي مباراة خاصة للفريقين وللجماهير ، نريد الاستمتاع بمباراة جميلة ونسيان الكراهية خصوصاً أنها ربما ستكون مباراة الديربي الأخيرة على ملعب الكالديرون” . وأضاف زيدان قائلاً “المباراة ستكون صعبة و معقدة لكننا جاهزون ، ما يهمني هو أن يقدم فريقي كل شيء منذ الدقيقة الأولى و حتى صافرة النهاية” . وتحدث نجم ريال مدريد الدولي الإسباني إيسكو عن الخصم أتلتيكو قائلاً “ما يميز أتلتيكو مدريد هو أنهم يقاتلون بكتلة واحدة ولديهم فكرة واضحة حول أسلوب لعبهم ، أسلوبنا يختلف عنهم لكن في النهاية كل فريق يلعب بالطريقة التي تناسبه” .


الخبر بالتفاصيل والصور


زيدان & سيميوني
زيدان & سيميوني

يحتضن ملعب فيسينتي كالديرون حلقة جديدة من ديربي العاصمة الإسبانية بين أتلتيكو مدريد وضيفه ريال مدريد ضمن منافسات الجولة 12 من الدوري الإسباني .

وتحدث مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني عن مباراة الغد قائلاً “من قبل كنا نواجه ريال مدريد مع شعور بالنقص بالمقارنة معهم ، الآن تغير هذا الأمر وأصبحنا نواجههم ونحن على نفس المستوى” .

وتابع سيميوني قائلاً “يجب علينا التركيز على ما تتطلبه المباراة ، وهذا لن يأتي إلا بضبط النفس والسيطرة على الأعصاب خلال الـ 90 دقيقة” .

وعن غيابات ريال مدريد قال سيميوني “غياب كاسيميرو سيكون مؤثراً بالنسبة لهم لكن أرى أن لوكا مودريتش هو اللاعب الأكثر أهمية في وسط ريال مدريد لأنه يخلق التوازن بين الدفاع والهجوم” .

وأكد قائد أتلتيكو مدريد جابي على أهمية الفوز في الديربي قائلاً “لا نريد سوى الفوز أمام ريال مدريد ، المباراة على أرضنا وبين جماهيرنا ونحن لن نقبل بأقل من النقاط الكاملة” .

وعلى الجانب الآخر تحدث مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان عن مباراة الغد في مؤتمره الصحفي قائلاً “الديربي مباراة خاصة للفريقين وللجماهير ، نريد الاستمتاع بمباراة جميلة ونسيان الكراهية خصوصاً أنها ربما ستكون مباراة الديربي الأخيرة على ملعب الكالديرون” .

وأضاف زيدان قائلاً “المباراة ستكون صعبة و معقدة لكننا جاهزون ، ما يهمني هو أن يقدم فريقي كل شيء منذ الدقيقة الأولى و حتى صافرة النهاية” .

وتحدث نجم ريال مدريد الدولي الإسباني إيسكو عن الخصم أتلتيكو قائلاً “ما يميز أتلتيكو مدريد هو أنهم يقاتلون بكتلة واحدة ولديهم فكرة واضحة حول أسلوب لعبهم ، أسلوبنا يختلف عنهم لكن في النهاية كل فريق يلعب بالطريقة التي تناسبه” .

رابط المصدر: ديربي مدريد .. أبرز التصريحات قبل المواجهة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً