مانشستر يونايتد × آرسنال .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

مانشستر يونايتد × آرسنال تتوجه أعين عشاق الكرة الإنجليزية مساء يوم غد السبت إلى ملعب أولد ترافورد الذي يحتضن مباراة من العيار الثقيل ، وذلك عندما يحل آرسنال ضيفاً على نادي مانشستر يونايتد في قمة الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. ويسعى مانشستر يونايتد للفوز والاقتراب أكثر من

مراكز الصدارة في الدوري الإنجليزي بعد تعثره في آخر مباراتين على ميدانه التي انتهت بالتعادل ، في حين أن آرسنال سيحاول تحقيق النقاط الثلاث والإبقاء على فارق نقطتين مع المتصدر ليفربول. وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة: * مانشستر يونايتد خسر مباراة واحدة فقط من آخر عشرة مباريات في الدوري الإنجليزي ضد آرسنال ، محققاً ست انتصارات وثلاثة تعادلات ، الخسارة الوحيدة كانت بثلاثية نظيفة على ملعب الإمارات في أكتوبر 2015. * آرسنال لم يحقق أي فوز على ملعب أولد ترافورد منذ أكثر من عشر سنوات في الدوري الإنجليزي ، حيث خسر سبع مرات وتعادل مرتين ، آخر انتصار حققه آرسنال على مانشستر يونايتد كان في سبتمبر 2006. * مانشستر يونايتد تعادل في آخر مباراتين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب اولد ترافورد ، لكنه لم يتعادل في ثلاث مباريات على التوالي على أرضية ميدانه منذ شهر نيسان / أبريل من عام 1992. * آرسنال خسر 22 مباراة ضد مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، أكثر من ضد أي فريق آخر في هذه البطولة ، في حين أن 15 هزيمة من تلك الهزائم جاءت خلال المواجهات على ملعب اولد ترافورد. * جوزيه مورينيو لم يخسر أي مباراة على الإطلاق أمام آرسنال في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث فاز المدرب البرتغالي في خمس مباريات وتعادل في ست مواجهات في 11 مباراة سابقة أمام المدفجية. * الفوز الوحيد الذي حققه المدرب آرسين فينجر في آخر 15 مباراة أمام المدرب جوزيه مورينيو جاء في نهائي كأس الدرع الخيرية في عام 2015 ، فيما خسر المدرب الفرنسي في ثماني مباريات وتعادل في ست مواجهات. * آرسين فينجر خسر في جميع المناسبات عندما واجه مدرباً لمانشستر يونايتد للمرة الأولى في الدوري الإنجليزي ، فيرجسون في تشرين الثاني 1996، مويس في تشرين الثاني 2013، فان جال في تشرين الثاني 2014. * متوسط نقاط آرسنال في شهر نوفمبر / تشرين الثاني في عهد آرسين فينجر هو 1.59 نقطة فقط في المباراة الواحدة ، وهو أسوأ معدل شهري من حيث النقاط في الدوري الإنجليزي تحت قيادة المدرب الفرنسي. * واين روني سجل 14 هدفاً في جميع المسابقات أمام آرسنال حتى الآن ، فقط ضد أستون فيلا (15 هدفاً) سجل أكثر ، وهو يحتاج لهدفين لمعادلة رقم السير بوبي تشارلتون هداف مانشستر يونايتد برصيد 249 هدفاً. آخر عشر مباريات جمعت بين مانشستر يونايتد وآرسنال على ملعب أولد ترافورد في الدوري الإنجليزي الممتاز شهدت إشهار ست بطاقات حمراء ، أكثر من أي مباراة أخرى في مكان واحد في هذه البطولة. * آرسنال هو واحد من فريقين من حيث عدم استقبال أي هدف في مرماه خلال أول ربع ساعة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال هذا الموسم ، جنباً إلى جنب مع وست بروميتش ألبيون. للتواصل مع الكاتب ..


الخبر بالتفاصيل والصور


مانشستر يونايتد × آرسنال
مانشستر يونايتد × آرسنال

تتوجه أعين عشاق الكرة الإنجليزية مساء يوم غد السبت إلى ملعب أولد ترافورد الذي يحتضن مباراة من العيار الثقيل ، وذلك عندما يحل آرسنال ضيفاً على نادي مانشستر يونايتد في قمة الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى مانشستر يونايتد للفوز والاقتراب أكثر من مراكز الصدارة في الدوري الإنجليزي بعد تعثره في آخر مباراتين على ميدانه التي انتهت بالتعادل ، في حين أن آرسنال سيحاول تحقيق النقاط الثلاث والإبقاء على فارق نقطتين مع المتصدر ليفربول.

وفيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:

* مانشستر يونايتد خسر مباراة واحدة فقط من آخر عشرة مباريات في الدوري الإنجليزي ضد آرسنال ، محققاً ست انتصارات وثلاثة تعادلات ، الخسارة الوحيدة كانت بثلاثية نظيفة على ملعب الإمارات في أكتوبر 2015.

* آرسنال لم يحقق أي فوز على ملعب أولد ترافورد منذ أكثر من عشر سنوات في الدوري الإنجليزي ، حيث خسر سبع مرات وتعادل مرتين ، آخر انتصار حققه آرسنال على مانشستر يونايتد كان في سبتمبر 2006.

* مانشستر يونايتد تعادل في آخر مباراتين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب اولد ترافورد ، لكنه لم يتعادل في ثلاث مباريات على التوالي على أرضية ميدانه منذ شهر نيسان / أبريل من عام 1992.

* آرسنال خسر 22 مباراة ضد مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، أكثر من ضد أي فريق آخر في هذه البطولة ، في حين أن 15 هزيمة من تلك الهزائم جاءت خلال المواجهات على ملعب اولد ترافورد.

* جوزيه مورينيو لم يخسر أي مباراة على الإطلاق أمام آرسنال في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث فاز المدرب البرتغالي في خمس مباريات وتعادل في ست مواجهات في 11 مباراة سابقة أمام المدفجية.

* الفوز الوحيد الذي حققه المدرب آرسين فينجر في آخر 15 مباراة أمام المدرب جوزيه مورينيو جاء في نهائي كأس الدرع الخيرية في عام 2015 ، فيما خسر المدرب الفرنسي في ثماني مباريات وتعادل في ست مواجهات.

* آرسين فينجر خسر في جميع المناسبات عندما واجه مدرباً لمانشستر يونايتد للمرة الأولى في الدوري الإنجليزي ، فيرجسون في تشرين الثاني 1996، مويس في تشرين الثاني 2013، فان جال في تشرين الثاني 2014.

* متوسط نقاط آرسنال في شهر نوفمبر / تشرين الثاني في عهد آرسين فينجر هو 1.59 نقطة فقط في المباراة الواحدة ، وهو أسوأ معدل شهري من حيث النقاط في الدوري الإنجليزي تحت قيادة المدرب الفرنسي.

* واين روني سجل 14 هدفاً في جميع المسابقات أمام آرسنال حتى الآن ، فقط ضد أستون فيلا (15 هدفاً) سجل أكثر ، وهو يحتاج لهدفين لمعادلة رقم السير بوبي تشارلتون هداف مانشستر يونايتد برصيد 249 هدفاً.

آخر عشر مباريات جمعت بين مانشستر يونايتد وآرسنال على ملعب أولد ترافورد في الدوري الإنجليزي الممتاز شهدت إشهار ست بطاقات حمراء ، أكثر من أي مباراة أخرى في مكان واحد في هذه البطولة.

* آرسنال هو واحد من فريقين من حيث عدم استقبال أي هدف في مرماه خلال أول ربع ساعة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال هذا الموسم ، جنباً إلى جنب مع وست بروميتش ألبيون.

للتواصل مع الكاتب ..

رابط المصدر: مانشستر يونايتد × آرسنال .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً