أندرويد 7.0 نوجا قادم لهواتف Galaxy Note 5

أعلنت سامسونج سابقًا بشكلٍ رسميّ عن بدء برنامجها التجريبيّ لتحديث هواتف Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge لنسخة أندرويد 7.0 نوجا، ثم ذكرت عدة تقارير بدء العمل على تحديث هواتف Galaxy S6، واليوم بدأت أنباء تحديث هاتف Galaxy Note 5 بالظهور. وفقًا لتقريرٍ نشره موقع Sammobile، فإن سامسونج قد بدأت العمل

من أجل توفير نسخة أندرويد 7.0 لتكون متوافقة مع هاتف Note 5، وكذلك الأمر بالنسبة للحاسب اللوحيّ Galaxy Tab S2. بهذه الصورة، يمكن القول أن معظم هواتف سامسونج الرائدة في طريقها للحصول على النسخة الجديدة من أندرويد. لم يذكر التقرير أي معلوماتٍ حول الموعد المفترض لانتهاء البرنامج التجريبيّ أو موعد طرح التحديث، ولكن من المتوقع ألا يحصل ذلك قبل شهر يناير/كانون الثاني المقبل. بالإضافة إلى ذلك، من غير المتوقع أن يحصل هاتف Note 5 على واجهة TouchWiz التي تمتلكها هواتف S7 و S7 Edge. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


أعلنت سامسونج سابقًا بشكلٍ رسميّ عن بدء برنامجها التجريبيّ لتحديث هواتف Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge لنسخة أندرويد 7.0 نوجا، ثم ذكرت عدة تقارير بدء العمل على تحديث هواتف Galaxy S6، واليوم بدأت أنباء تحديث هاتف Galaxy Note 5 بالظهور.

وفقًا لتقريرٍ نشره موقع Sammobile، فإن سامسونج قد بدأت العمل من أجل توفير نسخة أندرويد 7.0 لتكون متوافقة مع هاتف Note 5، وكذلك الأمر بالنسبة للحاسب اللوحيّ Galaxy Tab S2. بهذه الصورة، يمكن القول أن معظم هواتف سامسونج الرائدة في طريقها للحصول على النسخة الجديدة من أندرويد.

لم يذكر التقرير أي معلوماتٍ حول الموعد المفترض لانتهاء البرنامج التجريبيّ أو موعد طرح التحديث، ولكن من المتوقع ألا يحصل ذلك قبل شهر يناير/كانون الثاني المقبل. بالإضافة إلى ذلك، من غير المتوقع أن يحصل هاتف Note 5 على واجهة TouchWiz التي تمتلكها هواتف S7 و S7 Edge.

المصدر

رابط المصدر: أندرويد 7.0 نوجا قادم لهواتف Galaxy Note 5

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً