نوكيا تؤكد عودتها إلى سوق الهواتف الذكية عام 2017

أكدت شركة نوكيا رسميًا إنها ستعود إلى سوق الهواتف الذكية بداية من العام المقبل. أتت هذه الأنباء خلال مؤتمر عقدته الشركة مع المستثمرين، وأظهرت شريحة عرض بشأن عام 2017، فيها “عودة علامة نوكيا التجارية لسوق الهواتف الذكية”. إلا أن الشركة لن تقم بتصنيع أجهزتها؛ لعدم وجود مرافق إنتاج كافية لذلك.

وبدلًا من ذلك ستعمل نوكيا في شراكة مع الشركة الفنلندية العالمية إتش إم دي، والعملاقة الصينية فوكسكون. وتحت قيادة مسؤولين تنفيذيين سابقين من نوكيا، فإن إتش إم دي ستعمل على “تطوير الهواتف والملحقات التابعة لعلامة نوكيا التجارية”، في حين ستعمل فوكسكون في قسم الصناعة والبحث والتطوير. تشير الشائعات أيضًا بأن وكالة إعلانات شهيرة تعاقدت مع الشركة؛ للمُساعدةِ في تعزيز هواتف نوكيا الذكية المقبلة. أحد الهواتف المنتظرة خلال مستقبل نوكيا الجديد هو هاتف “دي 1 سي D1C” بحسب اسمه المتعارف عليه إلى الآن، وهو من فئة الهواتف متوسطة المواصفات، الذي من المفترض أن يأتي بنظام تشغيل أندرويد 7.0 نوجا، مع معالج سناب دراجون 430، و3 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي. كما تخطط الشركة الفنلندية أن تبدأ عروضها الجديدة مع المؤتمر العالمي للجوال 2017، الذي سيُقام خلال الفترة 27 فبراير-2 مارس 2017، حيث تشير التوقعات لإطلاق منتجات جديدة خلال ذلك المؤتمر العالمي. وبالمناسبة، شريحة العرض في الصورة أعلاه تشير إلى ما هو لافت للاهتمام بشأن خطط نوكيا لعام 2018! المصدر: Phone Arena تابِع @TamerImranتامر عمرانعلى


الخبر بالتفاصيل والصور


well-have-nokia-smartphones-in-2017

أكدت شركة نوكيا رسميًا إنها ستعود إلى سوق الهواتف الذكية بداية من العام المقبل. أتت هذه الأنباء خلال مؤتمر عقدته الشركة مع المستثمرين، وأظهرت شريحة عرض بشأن عام 2017، فيها “عودة علامة نوكيا التجارية لسوق الهواتف الذكية”.

إلا أن الشركة لن تقم بتصنيع أجهزتها؛ لعدم وجود مرافق إنتاج كافية لذلك. وبدلًا من ذلك ستعمل نوكيا في شراكة مع الشركة الفنلندية العالمية إتش إم دي، والعملاقة الصينية فوكسكون.

وتحت قيادة مسؤولين تنفيذيين سابقين من نوكيا، فإن إتش إم دي ستعمل على “تطوير الهواتف والملحقات التابعة لعلامة نوكيا التجارية”، في حين ستعمل فوكسكون في قسم الصناعة والبحث والتطوير. تشير الشائعات أيضًا بأن وكالة إعلانات شهيرة تعاقدت مع الشركة؛ للمُساعدةِ في تعزيز هواتف نوكيا الذكية المقبلة.

أحد الهواتف المنتظرة خلال مستقبل نوكيا الجديد هو هاتف “دي 1 سي D1C” بحسب اسمه المتعارف عليه إلى الآن، وهو من فئة الهواتف متوسطة المواصفات، الذي من المفترض أن يأتي بنظام تشغيل أندرويد 7.0 نوجا، مع معالج سناب دراجون 430، و3 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

كما تخطط الشركة الفنلندية أن تبدأ عروضها الجديدة مع المؤتمر العالمي للجوال 2017، الذي سيُقام خلال الفترة 27 فبراير-2 مارس 2017، حيث تشير التوقعات لإطلاق منتجات جديدة خلال ذلك المؤتمر العالمي.

وبالمناسبة، شريحة العرض في الصورة أعلاه تشير إلى ما هو لافت للاهتمام بشأن خطط نوكيا لعام 2018!

المصدر: Phone Arena

تابِع @TamerImran

تامر عمرانعلى Google+

رابط المصدر: نوكيا تؤكد عودتها إلى سوق الهواتف الذكية عام 2017

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً