وزيرة خارجية نيجيريا تبحث في القاهرة دعم التعاون مع مصر

وصلت إلى القاهرة مساء اليوم الجمعة وزيرة خارجية نيجيريا خديجة بوكار إبراهيم قادمة من جدة في زيارة لمصر تستغرق ثلاثة أيام تبحث خلالها دعم علاقات التعاون بين البلدين وآخر التطورات في

أفريقيا. صرحت مصادر مطلعة شاركت في استقبال الوزيرة النيجيرية: ستلتقى الوزيرة خديجة بوكار خلال زيارتها مع عدد من كبار المسؤولين والشخصيات لبحث دعم علاقات التعاون بين مصر ونيجيريا إلى جانب استعراض آخر التطورات الأفريقية.وكانت الوزيرة النيجيرية شاركت خلال زيارتها للسعودية في الاجتماع الطارئ لوزراء خارجية منظمة المؤتمر الإسلامي الذي عقد أمس الخميس بمكة المكرمة وأصدر بياناً أدان فيه “اعتداء الحوثيين على مكة المكرمة بصاروخ في أواخر  أكتوبر (تشرين الأول) الماضي” وانتخاب السعودي الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين أميناً عاماً جديداً لمنظمة التعاون الإسلامي.


الخبر بالتفاصيل والصور



وصلت إلى القاهرة مساء اليوم الجمعة وزيرة خارجية نيجيريا خديجة بوكار إبراهيم قادمة من جدة في زيارة لمصر تستغرق ثلاثة أيام تبحث خلالها دعم علاقات التعاون بين البلدين وآخر التطورات في أفريقيا.

صرحت مصادر مطلعة شاركت في استقبال الوزيرة النيجيرية: ستلتقى الوزيرة خديجة بوكار خلال زيارتها مع عدد من كبار المسؤولين والشخصيات لبحث دعم علاقات التعاون بين مصر ونيجيريا إلى جانب استعراض آخر التطورات الأفريقية.

وكانت الوزيرة النيجيرية شاركت خلال زيارتها للسعودية في الاجتماع الطارئ لوزراء خارجية منظمة المؤتمر الإسلامي الذي عقد أمس الخميس بمكة المكرمة وأصدر بياناً أدان فيه “اعتداء الحوثيين على مكة المكرمة بصاروخ في أواخر  أكتوبر (تشرين الأول) الماضي” وانتخاب السعودي الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين أميناً عاماً جديداً لمنظمة التعاون الإسلامي.

رابط المصدر: وزيرة خارجية نيجيريا تبحث في القاهرة دعم التعاون مع مصر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً