صور الأسبوع: القمر العملاق واصعب سباق في العالم

أجمل الصور الملتقطة في عالم الأسفار والتصوير الفوتوغرافي، تتضمن جولتنا في هذا الأسبوع ظاهرة القمر العملاق ومهرجان سباق الألوان في الصين وأصعب سباق درب في العالم في جبال نيبال الهيمالايا. أجمل الصور الفوتوغرافية لهذا الأسبوع: شهد العالم يوم الاثنين الماضي اقتراب القمر من الأرض لأقرب مسافة له منذ عام 1948 أو

ما يعرف بظاهرة “القمر العملاق”، وتجمع مراقبو السماء حول العالم عند المعالم الرئيسية والمباني المرتفعة والشواطئ لمتابعة الظاهرة والتقاط الصور الفريدة بما في ذلك هذه الصورة التي تظهر القمر فوق قاعدة بايكونور الفضائية التي تستأجرها روسيا في كازاخستان. احتفلت مدينة شنزن في الصين نهاية الأسبوع الماضي بـمهرجان سباق الألوان 2016 في دورته الخامسة، ويعتبر هذا المهرجان من أسعد 5 أحداث على هذا الكوكب، ويشهد تجمع الآلاف من الزوار ثم الركض في مسارات محددة مع إلقاء الألوان في الهواء كرمز للسعادة وروح الجماعة. انطلق مهرجان الأضواء جلوو في مدينة ايندهوفن الهولندية الأسبوع الماضي، وخلال أيام المهرجان تكتسي المدينة بالفنون الضوئية الرائعة فضلا عن العروض الحية المصاحبة لها. يمتد أصعب سباق درب في العالم “سباق ايفرست تريل” على مسافة 160كم على طريق جبلي شاهق في أعلى جبال العالم، ويستمر لمدة ستة أيام في جبال نيبال الهيمالايا، وكانت الدرب المخصصة للركض جزء من الطريق الذي سلكه الرياضيين تنزينج نورجاي وإدموند هيلاري خلال أول صعود لقمة ايفرست عام 1953. كشفت ستوديوهات يونيفرسال في سنغافورة عن إدراجها في موسوعة غينيس للأرقام القياسية بـ”أكبر عرض ضوئي داخلي في العالم”، وتم تصميم ستوديو العرض إحتفالاً بموسم الأعياد في ديسمبر المقبل، حيث تنظم رحلة للزوار من خلال ثماني مناطق تخلتف موضوعاتها بين المنطقة المسحورة وغابة الصنوبر وساحة هيرالد وغيرهم. كشف فندق هوبرتوس في جنوب تيرول بإيطاليا عن حمام السباحة الأكثر رعبا في العالم والذي كان جزءاً من التوسعة الجديدة في الفندق، وليس المرعب فقط في حوض السباحة أنه معلق علي جذعي شجرة بإرتفاع 40 قدم فوق سطح الأرض، وإنما أنه أيضاً ذو قاع زجاجي ليعطي إحساس السباحة في السماء. تحتفل الحيوانات بموسم الشتاء وخاصة عندما تبدأ الثلوج في التساقط فكل منها يعبر عن ذلك بطريقته الخاصة، وهذه الباندا العملاقة من حديقة الحيوانات البرية “يونان” في الصين اصابتها نوبة مرح ووجدتها فرصة جيدة للتدحرج في الثلج.


الخبر بالتفاصيل والصور


أجمل الصور الملتقطة في عالم الأسفار والتصوير الفوتوغرافي، تتضمن جولتنا في هذا الأسبوع ظاهرة القمر العملاق ومهرجان سباق الألوان في الصين وأصعب سباق درب في العالم في جبال نيبال الهيمالايا.

أجمل الصور الفوتوغرافية لهذا الأسبوع:

شهد العالم يوم الاثنين الماضي اقتراب القمر من الأرض لأقرب مسافة له منذ عام 1948 أو ما يعرف بظاهرة “القمر العملاق”، وتجمع مراقبو السماء حول العالم عند المعالم الرئيسية والمباني المرتفعة والشواطئ لمتابعة الظاهرة والتقاط الصور الفريدة بما في ذلك هذه الصورة التي تظهر القمر فوق قاعدة بايكونور الفضائية التي تستأجرها روسيا في كازاخستان.

القمر العملاق

احتفلت مدينة شنزن في الصين نهاية الأسبوع الماضي بـمهرجان سباق الألوان 2016 في دورته الخامسة، ويعتبر هذا المهرجان من أسعد 5 أحداث على هذا الكوكب، ويشهد تجمع الآلاف من الزوار ثم الركض في مسارات محددة مع إلقاء الألوان في الهواء كرمز للسعادة وروح الجماعة.

%d9%85%d9%87%d8%b1%d8%ac%d8%a7%d9%86-%d8%b3%d8%a8%d8%a7%d9%82-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d9%84%d9%88%d8%a7%d9%86-%d8%af%d9%8a%d9%86%d8%a9-%d8%b4%d9%86%d8%b2%d9%86-%d9%81%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%b5%d9%8a%d9%86

انطلق مهرجان الأضواء جلوو في مدينة ايندهوفن الهولندية الأسبوع الماضي، وخلال أيام المهرجان تكتسي المدينة بالفنون الضوئية الرائعة فضلا عن العروض الحية المصاحبة لها.

%d9%85%d9%87%d8%b1%d8%ac%d8%a7%d9%86-%d8%ac%d9%84%d9%88%d9%88-1
يمتد أصعب سباق درب في العالم “سباق ايفرست تريل” على مسافة 160كم على طريق جبلي شاهق في أعلى جبال العالم، ويستمر لمدة ستة أيام في جبال نيبال الهيمالايا، وكانت الدرب المخصصة للركض جزء من الطريق الذي سلكه الرياضيين تنزينج نورجاي وإدموند هيلاري خلال أول صعود لقمة ايفرست عام 1953.

%d8%a3%d8%b5%d8%b9%d8%a8-%d8%b3%d8%a8%d8%a7%d9%82-%d8%af%d8%b1%d8%a8-%d9%81%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%a7%d9%84%d9%85

كشفت ستوديوهات يونيفرسال في سنغافورة عن إدراجها في موسوعة غينيس للأرقام القياسية بـ”أكبر عرض ضوئي داخلي في العالم”، وتم تصميم ستوديو العرض إحتفالاً بموسم الأعياد في ديسمبر المقبل، حيث تنظم رحلة للزوار من خلال ثماني مناطق تخلتف موضوعاتها بين المنطقة المسحورة وغابة الصنوبر وساحة هيرالد وغيرهم.

كشف فندق هوبرتوس في جنوب تيرول بإيطاليا عن حمام السباحة الأكثر رعبا في العالم والذي كان جزءاً من التوسعة الجديدة في الفندق، وليس المرعب فقط في حوض السباحة أنه معلق علي جذعي شجرة بإرتفاع 40 قدم فوق سطح الأرض، وإنما أنه أيضاً ذو قاع زجاجي ليعطي إحساس السباحة في السماء.

تحتفل الحيوانات بموسم الشتاء وخاصة عندما تبدأ الثلوج في التساقط فكل منها يعبر عن ذلك بطريقته الخاصة، وهذه الباندا العملاقة من حديقة الحيوانات البرية “يونان” في الصين اصابتها نوبة مرح ووجدتها فرصة جيدة للتدحرج في الثلج.

رابط المصدر: صور الأسبوع: القمر العملاق واصعب سباق في العالم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً