ملياردير يتبرع بـ 10 ملايين دولار لدعم تعليم الأطفال اللاجئين

عينت المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، اليوم الجمعة، رجل الأعمال الإندونيسي البارز وفاعل الخير داتو سري طاهر، مناصرها البارز والثالث وذلك تقديراً لجهوده القيمة في مجال العمل الإنساني لصالح

ملايين اللاجئين. وفي حفل خاص أُقيم في العاصمة الإماراتية أبوظبي، أعلن طاهر وعائلته عن تبرعهم بملغ عشرة ملايين دولار لدعم تعليم الأطفال اللاجئين في كافة أنحاء العالم، وذلك إضافة إلى مبلغ مليوني دولار الذي تبرع به في وقت سابق من هذا العام لحملة المفوضية “مأوى للجميع” الهادفة لتوفير المأوى لمليوني لاجئ بحلول عام 2018.وبعد زيارة للاجئين السوريين مؤخراً إلى الأردن تبرع طاهر بمليون دولار أميركي آخر لبرنامج المساعدات النقدية الخاص بالمفوضية للاجئين السوريين في البلاد، وموَّل كلفة شراء 10,000 سترة لحمايتهم في الشتاء المقبل.وقال طاهر وهو أحد أغنى رجال الأعمال الإندونسيين وأكثرهم سخاءً، في تصريح له: “في العطاء مكسب، ذلك هو اعتقادي، وذلك هو الحال في كل الأديان، وهو أنه لا نملك ثروتنا بل نديرها فقط، والأمر متروك لنا بأن نكون مديرين جيدين”. وأعرب المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين فيليبو غراندي عن شكره لطاهر على كرمه، وقال: “يسرني جداً أن أرحب بداتو سري طاهر كمناصر بارز للمفوضية”. وأشاد “بالتزامه الحقيقي لضمان رفاه اللاجئين في كافة أنحاء العالم”. وسلم غراندي طاهر شهادة في الحفل بمناسبة تعيين رجل الأعمال الإندونيسي.


الخبر بالتفاصيل والصور



عينت المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، اليوم الجمعة، رجل الأعمال الإندونيسي البارز وفاعل الخير داتو سري طاهر، مناصرها البارز والثالث وذلك تقديراً لجهوده القيمة في مجال العمل الإنساني لصالح ملايين اللاجئين.

وفي حفل خاص أُقيم في العاصمة الإماراتية أبوظبي، أعلن طاهر وعائلته عن تبرعهم بملغ عشرة ملايين دولار لدعم تعليم الأطفال اللاجئين في كافة أنحاء العالم، وذلك إضافة إلى مبلغ مليوني دولار الذي تبرع به في وقت سابق من هذا العام لحملة المفوضية “مأوى للجميع” الهادفة لتوفير المأوى لمليوني لاجئ بحلول عام 2018.

وبعد زيارة للاجئين السوريين مؤخراً إلى الأردن تبرع طاهر بمليون دولار أميركي آخر لبرنامج المساعدات النقدية الخاص بالمفوضية للاجئين السوريين في البلاد، وموَّل كلفة شراء 10,000 سترة لحمايتهم في الشتاء المقبل.

وقال طاهر وهو أحد أغنى رجال الأعمال الإندونسيين وأكثرهم سخاءً، في تصريح له: “في العطاء مكسب، ذلك هو اعتقادي، وذلك هو الحال في كل الأديان، وهو أنه لا نملك ثروتنا بل نديرها فقط، والأمر متروك لنا بأن نكون مديرين جيدين”.

وأعرب المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين فيليبو غراندي عن شكره لطاهر على كرمه، وقال: “يسرني جداً أن أرحب بداتو سري طاهر كمناصر بارز للمفوضية”.

وأشاد “بالتزامه الحقيقي لضمان رفاه اللاجئين في كافة أنحاء العالم”.

وسلم غراندي طاهر شهادة في الحفل بمناسبة تعيين رجل الأعمال الإندونيسي.

رابط المصدر: ملياردير يتبرع بـ 10 ملايين دولار لدعم تعليم الأطفال اللاجئين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً