شركة صينية تشتري حقوق بث مباريات البريميرليج بمبلغ خيالي

الدوري الإنجليزي عقد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم صفقة ضخمة مع شركة صينية لبيع حقوق مباريات البريميرليج وفقاً لما أكدته وكالة الأنباء الاقتصادية بولمبرج. وتوصل الاتحاد الإنجليزي لاتفاق مع شركة سونيج التي تملك الناقل الإلكتروني الضخم “بي بي تي في”، حيث حصلت الشركة الصينية على حقوق بث مباريات البريميرليج لمدة 3

أعوام مقابل 650 مليون جولار. وأوضحت وكالة  بولمبرج أن هذه الصفقة هي الأضخم في تاريخ كرة القدم فيما يتعلق ببث مباريات دوري أجنبي في الصين، وهذا من شأنه أن يرفع من قيمة أرباح الأندية الإنجليزية. وبحسب مصادر بريطانية، فإن قيمة هذه الصفقة تساوي 12 ضعف لقيمة بيع حقوق بث الدوري الإنجليزي في الصين خلال الوقت الراهن.


الخبر بالتفاصيل والصور


الدوري الإنجليزي
الدوري الإنجليزي

عقد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم صفقة ضخمة مع شركة صينية لبيع حقوق مباريات البريميرليج وفقاً لما أكدته وكالة الأنباء الاقتصادية بولمبرج.

وتوصل الاتحاد الإنجليزي لاتفاق مع شركة سونيج التي تملك الناقل الإلكتروني الضخم “بي بي تي في”، حيث حصلت الشركة الصينية على حقوق بث مباريات البريميرليج لمدة 3 أعوام مقابل 650 مليون جولار.

وأوضحت وكالة  بولمبرج أن هذه الصفقة هي الأضخم في تاريخ كرة القدم فيما يتعلق ببث مباريات دوري أجنبي في الصين، وهذا من شأنه أن يرفع من قيمة أرباح الأندية الإنجليزية.

وبحسب مصادر بريطانية، فإن قيمة هذه الصفقة تساوي 12 ضعف لقيمة بيع حقوق بث الدوري الإنجليزي في الصين خلال الوقت الراهن.

رابط المصدر: شركة صينية تشتري حقوق بث مباريات البريميرليج بمبلغ خيالي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً