الأوقاف الأردنية تقيم صلاة الاستسقاء في معظم مساجد المملكة

أدت جموع المصلين في معظم مساجد الأردن، اليوم الجمعة، صلاة الاستسقاء بعد صلاة الجمعة طلباً لنزول المطر وإحياء للسنة النبوية الشريفة التي حثت على الاستسقاء وطلب الغيث من الله تعالى

عند احتباسه وتأخر نزوله. وابتهل المصلون إلى الله أن يؤلف بين قلوب المسلمين ويجمعهم على الحق وعلى العمل بكتابه وسنة نبيه وأن يغيث العباد والبلاد بالمطر لينبت به الزرع ويدر الضرع.وأدى وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية وائل عربيات وجموع المصلين بعد صلاة الجمعة صلاة الاستسقاء في مسجد خليل السالم بجبل الزهور، حيث أمّ الوزير المصلين وألقى خطبة أوصى فيها المسلمين بتقوى الله عز وجل في السر والعلن ودعوته سبحانه وتعالى خوفاً وطمعاً.يشار إلى أن صلاة الاستسقاء تعتبر سنة مؤكدة عن الرسول الكريم في حال انحباس المطر أو تأخر هطول الغيث، ومن السنة كذلك صيام ثلاثة أيام قبل الصلاة.


الخبر بالتفاصيل والصور



أدت جموع المصلين في معظم مساجد الأردن، اليوم الجمعة، صلاة الاستسقاء بعد صلاة الجمعة طلباً لنزول المطر وإحياء للسنة النبوية الشريفة التي حثت على الاستسقاء وطلب الغيث من الله تعالى عند احتباسه وتأخر نزوله.

وابتهل المصلون إلى الله أن يؤلف بين قلوب المسلمين ويجمعهم على الحق وعلى العمل بكتابه وسنة نبيه وأن يغيث العباد والبلاد بالمطر لينبت به الزرع ويدر الضرع.

وأدى وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية وائل عربيات وجموع المصلين بعد صلاة الجمعة صلاة الاستسقاء في مسجد خليل السالم بجبل الزهور، حيث أمّ الوزير المصلين وألقى خطبة أوصى فيها المسلمين بتقوى الله عز وجل في السر والعلن ودعوته سبحانه وتعالى خوفاً وطمعاً.

يشار إلى أن صلاة الاستسقاء تعتبر سنة مؤكدة عن الرسول الكريم في حال انحباس المطر أو تأخر هطول الغيث، ومن السنة كذلك صيام ثلاثة أيام قبل الصلاة.

رابط المصدر: الأوقاف الأردنية تقيم صلاة الاستسقاء في معظم مساجد المملكة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً