تأمين أمني ضخم لمباراة ديربي مدريد

ريال مدريد × أتلتيكو مدريد ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن السلطات المحلية في العاصمة مدريد ستدفع بفريق أمني ضخم لتأمين مباراة الديربي بين الريال وأتلتيكو والتي ستقام على ملعب فيسنتي كالديرون يوم غد السبت في قمة الجولة 12 من الليجا. وأعلنت السلطات المحلية في مدريد عن الدفع بـ886 رجل أمن

لتأمين الديربي، حيث سيتم توزيعهم داخل وخارج الملعب للحفاظ على سلامة اللاعبين وللإحاطة بأية مشاحنات قد تحدث بين الطرفين. كذلك سيشارك في تأمين الديربي أيضاً أفراد من الشرطة المحلية، بالإضافة إلى الأمن الخاص بأتلتيكو مدريد المسؤول عن تأمين الملعب. وأوضحت التقارير أن الخطة الأمنية تم الاتفاق عليها خلال اجتماع بين السلطات المحلية وممثلين عن الناديين لتجنب أية حالات شغب قد تحدث بين جماهير الفريقين.


الخبر بالتفاصيل والصور


ريال مدريد × أتلتيكو مدريد

ريال مدريد × أتلتيكو مدريد

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن السلطات المحلية في العاصمة مدريد ستدفع بفريق أمني ضخم لتأمين مباراة الديربي بين الريال وأتلتيكو والتي ستقام على ملعب فيسنتي كالديرون يوم غد السبت في قمة الجولة 12 من الليجا.

وأعلنت السلطات المحلية في مدريد عن الدفع بـ886 رجل أمن لتأمين الديربي، حيث سيتم توزيعهم داخل وخارج الملعب للحفاظ على سلامة اللاعبين وللإحاطة بأية مشاحنات قد تحدث بين الطرفين.

كذلك سيشارك في تأمين الديربي أيضاً أفراد من الشرطة المحلية، بالإضافة إلى الأمن الخاص بأتلتيكو مدريد المسؤول عن تأمين الملعب.

وأوضحت التقارير أن الخطة الأمنية تم الاتفاق عليها خلال اجتماع بين السلطات المحلية وممثلين عن الناديين لتجنب أية حالات شغب قد تحدث بين جماهير الفريقين.

رابط المصدر: تأمين أمني ضخم لمباراة ديربي مدريد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً