إنريكي يكشف عن بديل سواريز أمام ملقا

لويس سواريز أكد لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة على أنه سيمنح باكو ألكاسير فرصة المشاركة أساسياً في مباراة ملقا يوم غد السبت لحساب الجولة 12 من بطولة الدوري الإسباني. ويغيب عن برشلونة المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز الموقوف لمدة مباراة واحدة بسبب تراكم البطاقات الصفراء. وأوضح إنريكي أنه سيدفع بألكاسير في

مركز رأس الحربة بدلاً من سواريز، حيث قال في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم “نعم سوف يشارك، إنها فرصة عظيمة له وأنا واثق بأنه سيقوم بعمل جيد جداً”. وتابع “باكو سوف يبدأ المباراة، الشيء الرئيسي هو الفوز في المباراة وليس تسجيل الأهداف، أريد منه التحرك والضغط على المدافعين”.


الخبر بالتفاصيل والصور


لويس سواريز

لويس سواريز

أكد لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة على أنه سيمنح باكو ألكاسير فرصة المشاركة أساسياً في مباراة ملقا يوم غد السبت لحساب الجولة 12 من بطولة الدوري الإسباني.

ويغيب عن برشلونة المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز الموقوف لمدة مباراة واحدة بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وأوضح إنريكي أنه سيدفع بألكاسير في مركز رأس الحربة بدلاً من سواريز، حيث قال في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم “نعم سوف يشارك، إنها فرصة عظيمة له وأنا واثق بأنه سيقوم بعمل جيد جداً”.

وتابع “باكو سوف يبدأ المباراة، الشيء الرئيسي هو الفوز في المباراة وليس تسجيل الأهداف، أريد منه التحرك والضغط على المدافعين”.

رابط المصدر: إنريكي يكشف عن بديل سواريز أمام ملقا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً