البرلمان العربي يجدد دعمه لجهود تسريع المفاوضات بين اليمنيين

جدد البرلمان العربي دعمه لكل الجهود والمبادرات التي تهدف إلى تسريع مسار التفاوض بين اليمنيين، للتوصل لحل سلمي بما يضمن وحدة اليمن وسلامة أراضيه. واعتبر البرلمان العربي

في بيان له اليوم الجمعة، أن الحوار والسعي لحل الأزمة اليمنية سياسياً مِن شأنه أن يسهم في تعزيز جهود الحل السلمي للعديد من الأزمات التي تهدد استقرار بعض الدول العربية، ويتيح دوراً عربياً فاعلاً لحلها.وفي هذا الإطار أشاد البرلمان العربي بجهود السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان بشأن حل النزاعات سلمياً، ولا سيما جهوده للدفع بمسار المفاوضات اليمنية قدماً إلى الأمام طبقاً للأسس المتفق عليها.


الخبر بالتفاصيل والصور



جدد البرلمان العربي دعمه لكل الجهود والمبادرات التي تهدف إلى تسريع مسار التفاوض بين اليمنيين، للتوصل لحل سلمي بما يضمن وحدة اليمن وسلامة أراضيه.

واعتبر البرلمان العربي في بيان له اليوم الجمعة، أن الحوار والسعي لحل الأزمة اليمنية سياسياً مِن شأنه أن يسهم في تعزيز جهود الحل السلمي للعديد من الأزمات التي تهدد استقرار بعض الدول العربية، ويتيح دوراً عربياً فاعلاً لحلها.

وفي هذا الإطار أشاد البرلمان العربي بجهود السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان بشأن حل النزاعات سلمياً، ولا سيما جهوده للدفع بمسار المفاوضات اليمنية قدماً إلى الأمام طبقاً للأسس المتفق عليها.

رابط المصدر:  البرلمان العربي يجدد دعمه لجهود تسريع المفاوضات بين اليمنيين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً