تعانين من مشكلات الشعر الدهني، جربي تحضير هذا الشامبو الجاف

طريقة التحضير 5 دقائق توضع لمدّة 5 دقائق يحتاج الشعر لغسله مرتين على الأكثر خلال الإسبوع، لكن هذا ليس نفس الحال بالنسبة لشعرك الدهني. على الرغم من أضرار استخدام الشامبو لغسل الشعر لأكثر من 3 مرات أسبوعيًا، إلا أن صاحبات الشعر الدهني يعانين بسبب الزيوت الزائدة والمتراكمة على فروة الرأس.

لا تنزعجي بعد الآن، فالشامبو الجاف هو حلك الأكيد لتنظيف الشعر والتخلص من الدهون الزائدة دون الحاجة لغسله باستخدام الشامبو المعتاد. وقد أحضرنا إليكِ اليوم وصفة بسيطة لتحضير الشامبو الجاف بطريقة طبيعية آمنة بعيدًا عن المكونات الكيماوية القاسية. حضريه بنفسك الآن وودعي مشكلات الشعر الدهني للأبد. مكونات 2 ملعقة صغيرة من مسحوق النشا. 2 ملعقة صغيرة من صودا الخبز. ملعقة صغيرة من مسحوق الكاكاو. 23 قطرات من زيت اللافندر (حسب الرغبة).   طريقة التحضير 1- تخلط جميع المكونات معًا مع التقليب الجيد للحصول على مسحوق ناعم. 2- استخدمي فرشاة نظيفة لتوزيع الشامبو الجاف على جذور الشعر. 3- قومي بتدليك فروة الرأس برفق بعد توزيع الشامبو الجاف لمدة 5 دقائق. 4- بعد ذلك، استخدمي فرشاة الشعر لتمشيط الشعر والتخلص من البقايا الزائدة من الشامبو الجاف. 5-  قبل استخدام الشامبو، ننصحكِ بتجربته على مساحة بسيطة من فروة الرأس والشعر للتأكد من عدم وجود أي حساسية تجاه أي من مكوناته.


الخبر بالتفاصيل والصور



  • 5 دقائق

  • 5 دقائق

يحتاج الشعر لغسله مرتين على الأكثر خلال الإسبوع، لكن هذا ليس نفس الحال بالنسبة لشعرك الدهني. على الرغم من أضرار استخدام الشامبو لغسل الشعر لأكثر من 3 مرات أسبوعيًا، إلا أن صاحبات الشعر الدهني يعانين بسبب الزيوت الزائدة والمتراكمة على فروة الرأس. لا تنزعجي بعد الآن، فالشامبو الجاف هو حلك الأكيد لتنظيف الشعر والتخلص من الدهون الزائدة دون الحاجة لغسله باستخدام الشامبو المعتاد. وقد أحضرنا إليكِ اليوم وصفة بسيطة لتحضير الشامبو الجاف بطريقة طبيعية آمنة بعيدًا عن المكونات الكيماوية القاسية. حضريه بنفسك الآن وودعي مشكلات الشعر الدهني للأبد.

مكونات

طريقة التحضير

رابط المصدر: تعانين من مشكلات الشعر الدهني، جربي تحضير هذا الشامبو الجاف

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً